بعد رحيله من الأهلي: الطراز الأقرب لشريف إكرامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
بعد رحيله من الأهلي: الطراز الأقرب لشريف إكرامي

تداول رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مشجعي نادي الأهلي والزمالك في مصر خبر رحيل حارس النادى الأهلى شريف إكرامى، وانتشر بينهم أنباء عن جمع النجم المخضرم متعلقاته من غرفة خلع ملابس النادي المصري ليرحل رسميًا عن صفوف الفريق.

ومن المتعارف عليه بين المشاهير والرياضيين حبهم لاقتناء السيارات الفارهة الفاخرة والرياضية الخارقة، والحارس شريف إكرامى الذى أصبح الحارس السابق للنادى الأهلى من ضمن هذه القائمة.

وسنسنتعرض خلال اسطور القليلة التالية السيارة الأقرب إلى قلبه، وهي إحدى نسخ Q7 من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات أودي.

عن طراز أودي Q7

أودي Q7 الجديدة 2020، سيارة طال انتظارها تم طرحها لأول مرة كجزء من موديلات الشركة الألمانية العملاقة خلال معرض ديترويت للسيارات .

أرقام عن السيارة:

الجيل الثاني أودي Q7 تأتي بـ5052 مم في الطول، 1968 ملم في العرض، 1740 مم في الارتفاع، مع قاعدة العجلات 2990 ملم.

التصميم الخارجي:

شكل كروس أودي Q7 الجديد يدل على الأناقة، والدقة، والتطبيق العملي والأداء الوظيفي. الباب الكبير لحجرة الأمتعة مع زجاج كبير. الإضاءة الخلفية LED، ويمكن طلب أضواء متقدمة مع مؤشرات بدوره ديناميكية.

الأداء على الطريق:

أما بالنسبة لجودة الأدء، إلى جانب وجود نظام الدفع الرباعي كواترو، قد تم تجديد Q7 بحصولها على نسخ من محركات بست أسطوانات  "اسطوانة: V-6" التي تحتوي على تقنية 48V معتدلة الهجين، مما يقلل من استهلاك الوقود والانبعاثات، وفي ذات الوقت يرتقي بزيادة الأداء. وتتصل بجير أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

الجزء الأمامي والمصدات الأمامية، الأبواب الجانبية، الباب الخلفي، صنعت جميعها من مواد صلبة وقوية للغاية ولكنها خفيفة الوزن، جعلت من الممكن تحقيق وزن صغير خيالي للسيارة " 1970 كجم" مع ثبات وأداء عال.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري قد أصدر بيان رسمي عن شريف إكرامي قال فيه "الجهاز الفني يوجه الشكر لشريف إكرامي، ويستبعده نهائيا من حساباته لنهاية الموسم".

وأضاف البيان "بعد مشاورات بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وريني فايلر، المدير الفني، تقرر استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة".

وتابع "وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم".

 لشراء  شاشة سيارة تعمل باللمس بتقنية بلوتوث في 2.0 7 بوصة عبارة عن مشغل ستيريو وفيديو تشغيل حر اليدين للمكالمات ومشغل ام بي 5 تي اف - اس دي - ام ام سي - يو اس بي - راديو اف ام بدون دي في دي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار