محمد عبده يكشف سبب استخدامه لجهاز خاص بالمومياوات وأقرب أبناءه لقلبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
محمد عبده يكشف سبب استخدامه لجهاز خاص بالمومياوات وأقرب أبناءه لقلبه

صرّح النجم محمد عبده أنه لا يمكن أن يحتفل بعيد ميلاده بشكل قاطع، وذلك لعدم علمه بيوم ميلاده على وجه التحديد، كاشفا عن قصة طويلة وراء اختياره لتاريخ ميلاده بنفسه وسبب استخدامه جهازا خاصا بالمومياوات، فضلا عن تحدثه عن أطباع أبنائه ومن هو الأقرب لقلبه من بينهم.

تحديد عشوائي

قال محمد عبده في لقائه الخاص مع الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية، إن الأسر في الماضي كانت تستخدم تقنية متأخرة في تحديد أعمار أبنائهم، وهي اتباع الأحداث الشهيرة، مثل دخول الملك فيصل الحديدة أو سنة الجديري وغيرها.

سنوات زائدة

وخلال سفره إلى لبنان للمرة الأولى في حياته، كان يبلغ من العمر 14 عاما تقريبا، ولكنه فوجئ بإضافة 5 سنوات زائدة إلى عمره، مما دفعه للبحث عن طريقة لتصحيح هذا الخطأ.

جهاز المومياوات

أشار محمد عبده في لفتة طريفة خلال حواره، أنه عندما أراد تصحيح الخطأ الخاص بسنوات عمره الإضافية، لم يكن هناك حلا سوى خضوعه لعملية تسنين، ولهذا السبب استخدم جهازا خاصا بتحديد عمر المومياوات، وبالفعل قام الجهاز بتحديد عمره بنجاح ولكنه بالطبع لم ينجح في تحديد اليوم الذي ولد فيه.

واختار محمد عبده تاريخ ميلاده 12 من شهر يونيو 1949 بنفسه، ولذلك لا يحتفل فنان العرب بعيد ميلاده أبدا، لأنه يعلم أنه اختار اليوم بنفسه.

شاهدوا تصريح محمد عبده حول عمره

أقرب أبنائه

محمد عبده أكد أنه لا يحب التفرقة بين أبنائه، وجميعهم قريب من قلبه بنفس الدرجة، غير أن ابنه الأصغر سلمان والذي استقبله قبل عام واحد تقريبا، هو حاليا المفضل بينهم.

وقال محمد عبده إنه يحرص على العدل بين جميع أولاده، وأن الأبناء لا يمكن أن يشعروا بالتفرقة طالما كان فارق العمر بينهم كبيراً، لافتا إلى أن ابنته العنود تتمتع بشقاوة من نوع خاص وقد تضرب أشقائها، ولذلك فقد علمهم أن يردوا لها الضرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار