الأحذية المزينة بالسلاسل تسيطر بقوة على موضة خريف 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
الأحذية المزينة بالسلاسل تسيطر بقوة على موضة خريف 2020
مقالات ذات صلة
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

من الروابط ذات الوزن الثقيل إلى الكابلات الجريئة، كانت السلاسل موضة بارزة في مساحة المجوهرات مع عدم وجود علامة على التباطؤ لعام 2020.
يبدو أن السلاسل أصبحت أكبر ومميزة قدر الإمكان بين صانعي الموضة، بينما سيتم إخفاء المجوهرات على غرار السلسلة قريباً أسفل الياقة المدورة والأوشحة. 
يمتد الاكسسوارا إلى الملابس والأحذية والآن، تعد الأحذية ذات السلسلة Chain shoes من الاتجاهات التي يجب تجربتها لخريف وشتاء 2020

أحذية مزينة بسلاسل

لقد اقتحمت سلسلة الذهب، بجميع أحجامها صناعة المجوهرات والأحذية هي تطور لهذا الاتجاه مع لمسة نهائية يمكن ارتدائها بشكل مثالي للنهار أو ليلاً.
بإطلاق حذاء الكعب العالي المرن والمزين بسلاسل ذهبية متدلية لموسم ما قبل خريف 2019، تبع ذلك مجموعة من التصاميم.  

أحذية مزينة بالسلاسل
اكتسبت الحركة منذ ذلك الحين جاذبية جماهيرية، أثبتت الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية الطويلة والمسطحة المزينة بوصلات كبيرة أو كبلات حبال مذهبة أو سلاسل دقيقة على مدارج مصممي الأزياء لخريف وشتاء 2020 من Oscar de la Renta و Off White إلى Altuzarra و مجموعة تعتبر Page ودار أزياء Saint Laurent وبوتيغا فينيتا، لحظة بارزة لهذا الموسم، حيث تم تحديث الأحذية الكلاسيكية بخلخال سلسلة.

أحذية مزينة بسلاسل
على الرغم من أن الروابط المتسلسلة قد تبدو مناسبة لجماليات أكثر حدة، إلا أن الاتجاه متعدد الاستخدامات لمختلف الأذواق ويمكن ارتدائه بسهولة أيضاً. 
الأحذية ذات السلسلة هي الطريقة المثالية لرفع القطع الأساسية مثل الملابس المحبوكة والجينز وتناسب المرأة البسيطة التي لا تريد أن ترتدي كريستالات مزخرفة والتي تعتبر تقليدياً زي موحد لملابس السهرة. 

أحذية مزينة بسلاسل
إن قدرة الأحذية المزينة بسلاسل على الانحراف غير الرسمي تجعلها أكثر أهمية في وقت تسود فيه الراحة والبساطة، لقد رأينا تكرارات غير رسمية للأحذية ذات السلسلة، سواء كانت مسطحة أو بتصميم مولس لملائمة أكثر عملية. 

أحذية مزينة بسلاسل

ظهرت الأحذية المسطحة المزينة بسلسلة من مجموعة غوتشي لربيع وصيف 2020 كأسلوب مشهور بين فتيان الموضة، بالنسبة لأولئك الذين أمضوا الأشهر الماضية في أحذية رياضية، فإن اللمسة الساحرة للحذاء المزين هي البديل الذي نحتاج له لإضفاء الحيوية على الأشياء.