أحذية الجوارب تتصدر موضة خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
أحذية الجوارب تتصدر موضة خريف وشتاء 2023

لقد حان الوقت لمعرفة موديلات الأحذية لخريف وشتاء 2023 التصاميم التي تشبه الجورب المضمن أو نوع الجورب تصدر مجموعات الأزياء، من قال إن القدمين لا تستحق أن تكون دافئة وعصرية في نفس الوقت؟ هذا الموديل أكثر من ذلك بكثير، إنهم قطعة أنيقون أكثر من أي موديلات أخرى، لإخراج جانبك الإبداعي من حيث الأسلوب.

ببساطة لا توجد طريقة للذهاب دون أن يلاحظها أحد، لأن مجموعة متنوعة من التصاميم ستجعلكِ تبدين مختلفة كل يوم من أيام الأسبوع، من الأقمشة المحبوكة بألوان محايدة إلى الجلد المدبوغ الكلاسيكي.

لم تتوقف اتجاهات الموضة في خريف وشتاء 2023 عن الدهشتنا ووصلت هذا العام مليئة بالأناقة والحداثة، خاصة، من خلال إعادة تصميم هذه الأحذية التقليدية.

أحذية من قماش الدنيم مع غاباردين

أحذية من قماش الدنيم مع غاباردين

قدمت دار أزياء Acne Studios خياراً آخر مذهلاً بنفس القدر، بتصميم ثلاثي متوسط من الجينز الباهت وهو خيار مع لمسة جريئة والتي ستكون أساسية لأولئك الذين يدمجون قطعاً مميزة في الملابس اليومية، مع هذه التصميمات، ما عليكِ سوى تنسيقها مع معاطف بتصميم ضخم للحصول على زي مؤثر ومميز.

أحذية بوت من الجلد السويدي

أحذية بوت من الجلد السويدي

يعرف هيرميس Hermès كيفية تلبية متطلبات الأناقة لأولئك الذين يعرفون أكثر عن الموضة وقد تجلى ذلك من خلال أحذية بوت جورب على ارتفاع الفخذ مع كعب وإصبع قدم مربع وهي مثالية لمواجهة موسم الخريف، بينما تبدين مميزة، ارتدي هذا الموديل  أحادي اللون مع فساتين متوسطة الطول محبوكة وجوارب شفافة وهو اقتراح يمكنك ارتداؤه في العمل أو لتناول عشاء خاص.

أحذية جورب جلدية وإصبع قدم بتصميم حاد

أحذية جورب جلدية وإصبع قدم بتصميم حاد

نحن نعلم أن الدفايات أو الجوارب أو الملحقات الشتوية لا غنى عنها لمواجهة موسم البرد ومع ذلك، ستجعلكِ أحذية دار سكياباريلي Schiaparelli  تحصلين على الدفء المطلوب والأناقة من خلال موديلات بتصميم جورب جلدية، ضيقة جداً بحيث تتناسب مثل القفازات على ساقيك، مثالية لتبدو أنيقة مع طماق وبلوزات هاي كول والمعاطف الفخمة.

أحذية متماسكة مع فستان شفاف

أحذية متماسكة مع فستان شفاف

كما هو متوقع، الأحذية العصرية لخريف وشتاء 2023 ليست مملة، تأتي نماذج الجوارب المحبوكة التي قدمتها دار بوتيغا فينيتا في مجموعتها لهذا الموسم وهي المثال المثالي لما سبق وقد تكون مألوفة لكِ، الآن أعادت الشركة الإيطالية اختراعها تحت جمالية "نومكور" والتي تتناسب مع جميع أنواع الملابس، بما في ذلك الفساتين الشفافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار