الأحذية المعدنية: الموضة التي لا تقاوم لخريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
الأحذية المعدنية: الموضة التي لا تقاوم لخريف وشتاء 2021-2022

ليس هناك شك في أن الأحذية هي الفائز الحقيقي في فصلي الخريف والشتاء، يكاد يكون اختيار نموذج واحد أمراً مستحيلاً، نظراً لأن تصميماتها اللانهائية تناسب جميع الأذواق، يكمل أسلوب تشيلسي أكثر الإطلالات أصالة وقد تميزت الأحذية العسكرية مع الفساتين الطويلة لخبراء الموضة والأحذية التي تصل إلى الركبة تقسم بالأسلوب ولكن الآن، فقد تجددت في الأيام القادمة والتي تأتي مع والنهاية لامع.

تتميز الأحذية المعدنية الجريئة والمحفوفة بالمخاطر بلمسة طليعية ستغمرين نفسك قريباً بمظهر جنيفر لوبيز الواضح، كما رأينا مع الأحذية البلاتفورم الذهبية السائدة التي رافقت بها مظهر فالنتينو الكامل، سيكون اتخاذ خطوات حازمة في وقت متأخر أمراً مستوحى من دليل الجمع بين الأحذية الطويلة في الركبة، مع إضافة لمسة نابضة بالحياة، ستحكم النغمة المعدنية على الزي الحالم ، كلمات من أفضل الملابس.

أحذية معدنية باللون الذهبي

أحذية معدنية باللون الذهبي

  • رحلة استعراضية للأحذية من خلال عروض الأزياء الأكثر نفوذاً في الموسم الأخير، قائمة الأحذية الرائجة التي ستظهر بأسلوب الشارع تنحاز بالفعل إلى جانب ولكن في النهاية كل من يحكم القائمة هم أولئك الذين لديهم منصة رائعة. 
  • وهذا يقود إلى Molly Goddard (في الصورة هنا)، حيث عبرت مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022 عن أن الأحذية المعدنية الذهبية ليست مناسبة للمرحلة، بل هي مناسبة ليوم واحد وتتشابك بشكل مثالي مع الملابس الرسمية التي تضيف الأناقة، مثل معاطف الخندق أو مع تنورة تول أو بنطلون مفصل مع بليزرات متناسقة.  

أحذية معدنية باللون الذهبي

  • تركنا المنصات ورائنا، لكننا نفكر في أن اللون الذي يمثل نهاية العام هو الإيماءة الرئيسية ونأتي إلى ألكسندر فوتييه، الذي عرض بنهاية مثلثة الأحذية العالية التي سيتم دمجها مع فساتين ميدي ومجموعات متناسقة باللون البيج وبالتالي سوف تحمل بخفة وراحة. 
  • من ناحية أخرى، إذا لم تكن الأحذية ذات الكعب 10 سم مناسبة لكِ، فإن الأحذية ذات النمط التشيلسي، مثل تلك الموجودة في JW Anderson مع سلسلة مزخرفة في المقدمة ومثالية للأمطار.
  • ستناسب المظهر الأكثر ديناميكية، ارتديها مع الجينز الضيق والسترات الصوفية المحبوكة أو مع مجموعة بيضاء أحادية اللون، لن تخيب ظنك.

أحذية ميتاليك باللون الفضي

أحذية ميتاليك باللون الفضي

  • من الطرق الفعالة لدمج الأحذية المعدنية في خزانة الملابس هو جذب الأحذية الفضية.
  • هذه الصبغة، كونها أكثر حيادية، سيتم تمويهها بين الأساسيات.
  • عرضت إيزابيل مارانت في مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022 نموذجاً يصل إلى الركبتين يرتبط ارتباطاً وثيقاً بفساتين طويلة ملونة مطبوعة وتؤكد الفتحة الواضحة في المقدمة أنها أكثر التفاصيل صدقاً لجعل الأحذية تتألق بطريقة متطورة معاصرة وكلاسيكية.
  •  بدورها، قدمت دار الأزياء الفرنسية الأحذية بتصميم تكساس الذي يضيف الثقة إذا لم يكن الوقوف في أحذية طويلة على رادار ملابس الخريف الخاصة بك أو لا يمنحك الحزم.

أحذية ميتاليك باللون الفضي

أعلنت فيكتوريا بيكهام وجيل ساندر، من جهتهما، أن فستاناً متوسط ​​الطول بأحذية معدنية عالية ولكن بنهايات مستديرة، سيمتزج بشكل واضح وبهذه الطريقة لن يتم تقصير المظهر وسيوقع إنجازاً عصرياً وملفتاَ للنظر.

 

أحذية معدنية باللون النحاسي بتصميم مترهل

أحذية معدنية باللون النحاسي بتصميم مترهل

  • إحدى الألوان التي لا تقاوم والتي لن تفوتيها هي النحاسي وتذكر جيل ساندر أن وميضها بأحذية مترهلة سيضيف غمزة خفيفة تقترن بعمق بأزياء منتصف الليل الزرقاء المثالية للاحتفالات المميزة الموسم المقبل. 
  • كما أنها تمتزج بشكل رائع مع السراويل الجلدية أو الجينز الغامق. 
  • مثل الأصباغ المذكورة أعلاه، سيتم ارتداء الأحذية ذات اللون الكعدني مع فساتين الكرة أو ميدي كما هو موضح من قبل خبراء الموضة.
 

أحذية معدنية بألوان زاهية غير متوقعة

أحذية معدنية بألوان زاهية غير متوقعة

  • تتجه ألوان مثل الأزرق والأرجواني وحيوية اتخذت الظلال الامعة في الأحذية وهذه جاءت للملابس التي ستستحوذ على مصممي الأزياء وبالنسياغا في مجموعة في ما قبل خريف 2021 جمع الألوان وقال أن الكلمة الأخيرة ستكون للحذاء الأرجواني.
  • لتجميعها مع المزيد من القطع الخالدة من خزانة الملابس، اقترحت دار الأزياء الجمع بينها وبين البلوزات والتنانير المنقوشة، التي تبدو جاهزة إلى حد ما ورياضية إلى حد ما.

أحذية معدنية بألوان زاهية غير متوقعة

 وفي حالة Dolce & Gabbana، استحوذ اللون الأزرق على الأحذية الشتوية مع درجات الحرارة المنخفضة ستحبين هذه الأحذية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار