أحذية أنيقة من "مانولو بلانيك" لخريف وشتاء 2013

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أحذية أنيقة من "مانولو بلانيك" لخريف وشتاء 2013

يطرح متجر "هارفي نكلز دبي" تشكيلة أحذية "مانولو بلانيك" الجديدة لموسم خريف وشتاء 2013، وتعكس التصاميم المتنوعة لتشكيلة "مانولو بلانيك" الجديدة عمق التأثيرات التي استقى منها هذا المصمم المبدع إلهامه، وهي تركز بالدرجة الأولى على استخدام الألوان القوية والأشكال الجرافيكية.

وتضم التشكيلة مجموعة مميزة من النماذج المزخرفة والمترفة التي تكرس بصمات "مانولو" الخاصة في عالم التصميم، وهو ما يبدو جلياً في حذاء "سولولا" المخرم وحذاء الساتان "ديلون" الذي يستحضر مظاهر الترف في قصر "فيرساي" الشهير. وتضم التشكيلة أيضاً أحذية عسكرية يصل طولها حتى الركبة مع سوستات وأبازيم وكعوب عالية، ومن هذه التصاميم "هاربر" وحذاء "كينا" المسطح الذي يتسم بالحيوية والعملية.

اكتشفي سيدتي جديد موضة الأحذية والصنادل لعام 2013 بالضغط هنا

وتواصل الأحذية منخفضة الكعب حضورها المميز بين تصاميم "مانولو بلانيك" منذ الموسم الماضي كما في حذاء "كروز" الذي تم ابتكاره خصيصاً لأجل فيكتوريا بيكهام، والذي يصل طوله حتى الكاحل مع غطاء علوي من الجلد المخملي؛ وهناك أيضاً حذاء "بيكتا" الذي تم تصميمه هو الآخر لأجل بيكهام، ويعتبر نسخة أعلى ارتفاعاً من "كروز" مع نفس الغطاء المصنوع من الجلد المخملي.

وشهدت أحذية "بي بي" الكلاسيكية تحولاً فريداً في تصميمها كما يبدو واضحاً في حذاء "بيبونتا" بمقدمته المصنوعة من مواد وألوان مغايرة.

شاهدي أيضاً: صور أحذية فيرساتشي لخريف وشتاء 2013 / 2014

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر صور الأحذية والموضة على البريد الإلكتروني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار