نظرة عن قرب على مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
نظرة عن قرب على مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021-2022

بعد 40 عاماً، أصر مايكل كورس Michael Kors دائماً على إيجاد توازن بين الفخامة والبساطة منذ إنشائه لخلق نسيج فاخر بلا مجهود، مؤخراً، أصدر مايكل كورس مجموعة جديدة للخريف والشتاء احتفالاً بالذكرى الأربعين للعلامة التجارية.

عند الحديث عن مفهوم تصميم مجموعة الذكرى الأربعين هذه، قال المصمم مايكل كورس إنه يريد أن يعكس صورة المدينة الصاخبة في منتصف الليل ويضفي متعة السفر بالزي: "سواء كنت ذاهباً للعمل أو تتناول العشاء في مكان قريب أو حضور الحفلات، يمكن أن تناسب هذه المجموعة تماماً كل مناسبة فريدة، مما يجعل الناس مليئين بالثقة والسحر والتفاؤل". 

يجتمع نجوم برودواي للتغلب على الصعوبات مجموعة Michael Kors

يجتمع نجوم برودواي للتغلب على الصعوبات مجموعة Michael Kors

ينقسم العرض الكبير لهذا الموسم إلى جزأين: فيلم رائد وعرض أزياء، كان الفيلم الرائد مقدمة من المصمم مايكل كورس للجمهور في تايمز سكوير، نيويورك، تلاه فيلم قصير من إنتاج الممثل والمخرج والمنتج إريك بيرغن، تم تعيين المشهد في مطعم ساردي في منطقة المسرح الأسطوري ودعي العديد من المشاهير ونجوم برودواي من الدرجة الأولى، مثل بيلي بورتر وبيت ميدلر وروزاريو داوسون وديبرا ميسينغ وآلان كومينغ ورينيه إليز غولدزبري وآشلي بارك وغيرها.

يجتمع نجوم برودواي للتغلب على الصعوبات مجموعة Michael Korsبرودواي هو الأكثر شعبية في مدينة نيويورك، لكنه أيضاً أحد الصناعات الأكثر تضرراً من الوباء وقال مايكل كورس Michael Kors، الذي اهتم دائماً بالفنون والصناعات الثقافية: "المسرح هو نبض القلب ونبضه، مدينة نيويورك وبالنسبة لي، فهي لا حصر لها، إنها مصدر إلهام، لذلك يؤلمني أن أرى تراجع برودواي.

لذلك، ظهر المشاهير المذكورين أعلاه، بشكل موحد أن يدفعوا الانتباه إلى محنة صناعة الفنون الأدائية، بالتعاون مع The Actors Fund وشجع الجمهور على التبرع لدعم كل من الموظفين.

Urban Glamour مع 40 عاماً من الجوهر من مجموعة Michael Kors

Urban Glamour مع 40 عاماً من الجوهر من مجموعة Michael Korsموضوع هذا الوقت، ليلة جسر برودواي لمايكل كورس، جلبتنا العلامة التجارية إلى مسرح شوبيرت والشارعين 44 و 45 في المنطقة الوسطى من برودواي، تم تسليم التسجيل والاحتفاظ طويل الأجل إلى ألكسندر من إخراج دي بيتاك وإنتاج شركة الإنتاج Bureau Future، أظهر عرض مايكل كورس الأربعين للخريف والشتاء للناس سحر وحيوية برودواي الفريدتين.

Urban Glamour مع 40 عاماً من الجوهرتدعو موسيقى العرض المغني والموسيقي روفوس وينرايت كضيف إلى غناء "City Light" و "New York State of Mind" و "لا يوجد عمل مثل Show Business" وأغاني أخرى وكأنك منغمس في المسرح ومشاهدة الأداء، يمكن للناس الانغماس في عرض الأزياء في المنزل.

Urban Glamour مع 40 عاماً من الجوهرصاخبة منتصف الليل المذكورة في البداية لها مظهر ملموس هنا، مثل النساء اللواتي على وشك أن يبدأن حياتهن الليلية في الفيلم، بعد الانتهاء من الرحلة النهارية، يرتدين التنانير المطرزة ومعاطف الفرو، على استعداد للذهاب إلى المسرح لمشاهدة العرض أو الذهاب بالقرب والتجمع مع الأصدقاء في المطعم. 

Urban Glamour مع 40 عاماً من الجوهر

هيلينا كريستنسن، كارولين مورفي، آشلي جراهام، شالوم هارلو، بيلا حديد، أليك ويك وغيرهم من عارضات الأزياء الرائعات الأخريات سوف يكرسن أنفسهن بشغف، مع نعومي كامبل في الختام، فإن التشكيلة مرصعة بالنجوم ولا تُنسى.

نعومي كامبلضربت اللافتات والأضواء الكاشفة على جانبي الشارع العارضات اللائي خرجن ببطء، ثم انعكسن من خلال النسيج الجلدي أو الأزياء الامعة من خلال الترتر للملابس، مزينة أحياناً بطبعات النمر البري والحمار الوحشي وأحياناً كلاسيكيات منخفضة المستوى منقوشة، بمكياج دخاني وساحر، مع صورة ظلية بقصة مستقيمة منحازة للنسخة الذكورية، تُظهر بشكل طبيعي مظهراً مثيراً عصرياً غير ساحر، مما يسمح للنساء في أزياء مايكل كورس Michael Kors بالهدوء والثقة والاستقلال والقدرة لكنها ليست مقنعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار