الإطلالة الناجحة تبدأ من مستحضرات التجميل ... اكتشفي سحر YSL

All Hours Full Coverage Matte Foundation -YSL

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أبريل 2018
All Hours Full Coverage Matte Foundation -YSL
مقالات ذات صلة
طريقة رسم الحنة في المنزل
7 إطلالات مكياج موف وفضي للعيون لا تقاوم ونصائح قيمة لنجاحها
خطوات تطبيق المكياج الترابي

لا شكّ أنكِ واحدة من ملايين النساء، حول العالم، من اللاتي يبحثن عن الإطلالة الناجحة، ولعلّ هذه الإطلالة لا تتأتّى إلا عن مستحضرات تجميل على سوية عالية.
لذا، فقد اختارت YSL سفيرتين محليّتين على سوية عالية، وباحترافية متمكّنة في عالم التجميل والمكياج، هما رانيا فواز وذا هالا. 
تصنع كل منهما لمستها الخاصة في مكياج YSL، والتي تتمحور حول ثلاث نقاط، هي: ممهد المكياج، وكريم الأساس، ومستحضر إخفاء العيوب، لتخرجا بنتيجة مثالية.

 

ممهد المكياج من YSL
هل فكرتِ مثلاً أن ممهد المكياج الذي قد تستهينين بوجوده في مرات، هو القادر على منحكِ إطلالة مميزة خالية من التغضّنات والتجاعيد؟
يجدر بكِ بداية اختيار نوعية موثوقة من ممهد المكياج، أي من اسم مرموق تجارياً؛ حتى تتأكدي من كونه على سوية عالية عند الاستخدام وبأنه لن يضرّ بشرتكِ.
واحد من هذه المستحضرات التي ظهرت مؤخراً ممهد المكياج من YSL، والقادر على منحكِ هذه البشرة الصافية التي تريدين، من خلال إضفائه النقاء على بشرة وجهكِ، دونما ظهور ولو بسيط للتجاعيد والخطوط الرفيعة.

يناسب هذا المستحضر جميع أوقات النهار والليل، ويدوم لفترات طويلة، كما يؤمّن لكِ إطلالة عفوية مناسبة ورقيقة.
عليكِ بدايةً العناية بصحة بشرتكِ ونظافتها، كخطوة أولية قبل وضع ممهد المكياج. احرصي على تقشير البشرة ما لا يقل عن مرتين شهرياً، واحرصي على استخدام الغسول اليومي المناسب لنوع بشرتكِ، ومن ثم ضعي طبقة غنية من كريم التغذية والترطيب. وراعي أن يكون هذا الكريم خاصاً بالفترة التي تستخدمينه فيها، أي أن هنالك كريم ترطيب وتغذية نهاري وآخر ليلي.


احرصي أيضاً ألا تخرجي تحت أشعة الشمس من دون وضع طبقة غنية من مستحضر الوقاية من الشمس؛ ذلك أن هذه الأشعة الضارة قد تسبّب الحروق للبشرة كما تسهم في ظهور التجاعيد سريعاً، بالإضافة لكونها قد تعرّضكِ لخطر الإصابة بسرطان الجلد على المدى الطويل.
الخطوات التمهيدية السابقة لا تكتمل من دون استخدام مستحضر تمهيد المكياج الذي تقدمه YSL على سوية عالية جداً، وبعد دراسات عدة أثبتت مدى فعاليته في إضفاء لمسة من النعومة والرقة والانسيابية على بشرتكِ قبل وضع المكياج.


كريم الأساس من YSL
احرصي على فرد هذا المستحضر بعناية على وجهكِ، باستخدام رؤوس الأصابع، ومن ثم انتظري لدقائق قبل أن تباشري بوضع بقية المستحضرات التي توفرها لكِ YSL، ومنها كريم الأساس الذي يأتي بدرجات لونية متعددة وبخامات مصنوعة خصيصاً لتناسب جميع أنواع البشرة.


ستجدين حتماً ما تحتاجين لدى هذا الطيف الواسع من كريمات الأساس التي توفرها هذه الماركة، والتي تناسب جميع أنواع البشرة وتراعي اختلافاتها، بالإضافة للطيف اللوني الواسع الذي تمنحكِ إياه، والذي يكون في المرات كلها خالٍ من الزيوت واللمعان الذي تمقتين، لا سيما إن كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية.


قد تتفاجئين أن ثمة من قد لا ينتبه لكونكِ تضعين مستحضر كريم الأساس؛ لشدة ما سيضفي عليكِ مظهراً طبيعياً وانسيابياً رائقاً من دون أن تتكبّدي أدنى عناء.
احرصي بداية على استشارة خبيرة التجميل حول كريم الأساس المناسب لنوع بشرتكِ من YSL وراعي الدرجة اللونية أيضاً. ضعي في اعتباركِ دوماً أنكِ إن أردتِ تغيير الدرجة اللونية لبشرتكِ باستخدام كريم الأساس، فليكن هذا بدرجة واحدة أفتح أو درجة واحدة أغمق من لون بشرتكِ الأصلي. لا تختاري درجات لونية بعدة جداً عن لون بشرتكِ الأصلي؛ لأجل مظهر أكثر عفوية وانسيابية.


يعمل كريم الأساس هذا ضد الماء والتعرّق، ما يجعلكِ تشعرين بالثقة طوال ساعات النهار والليل؛ نظراً للمسة الرائقة المنطفئة التي يمنحكِ إياها، بأكثر من 16 درجة لونية متنوعة، وبقدرة عالية على إخفاء البثور والشوائب التي قد تكون على بشرة الوجه. 


خافي العيوب من YSL
لن تكتمل الإطلالة السابقة من دون خافٍ للعيوب توفره لكِ ماركة YSL التي تقدّم مستحضراً فريداً من نوعه في هذا الصدد؛ إذ تعمل على توفير خدمة إخفاء العيوب من خلال هذا المستحضر الرائد وفي الوقت ذاته فإنها تحرص ألا تظهر آثار الاستخدام.


كم من مرة نَصَحَ خبراء التجميل النساء اللاتي يستخدمن مستحضرات إخفاء العيوب ألا يبالغن فيه؛ ذلك أن تركيزه في مناطق بعينها مثل أسفل العينين يلفت النظر للهالات السوداء أكثر مما يصرف النظر عنها. لذا، فإن الدرجة اللونية المُختارَة في مستحضر إخفاء العيوب هنا تعمل على توفير هذه الميزة لكِ: الانسابية، بحيث يظهر لمن يشاهد بشرتكِ أنكِ لم تضعي أي مستحضر إخفاء للعيوب، كما أنه يدوم لأكثر من 16 ساعة على بشرتكِ، وبدرجات لونية متنوعة تبدأ من الدرجة البورسلانية ولا تنتهي بدرجة التوفي. 


احرصي على مناطق بعينها قد تظهر عليها علامات التقدم في السن، مثل المنطقة المحيطة بالشفتين والمناطقة المحيطة بالعينين وتحديداً الهالات السوداء وجانبي الأنف. لذا، اختاري أن تضعي مستحضر إخفاء العيوب في هذه المناطق، من دون تركيزه بطريقة فجة تفضي للفت النظر لعيوب الوجه وليس العكس. اجعليه انسابياً وبدرجات طبيعية ونسبة تركيز معقولة.


عناية متكاملة بالجمال من YSL
تذكري دوماً أن العناية بالجمال كل لا يتجزأ، أي يبدأ الأمر من اهتمامكِ بنضارة بشرتكِ وخلوّها من العيوب والمشاكل من قبيل الجلد الميت والتقشّرات الموسمية وتباين الدرجات اللونية والحبوب والكلف والدهون المتراكمة وما إلى ذلك، ويكون الاهتمام بهذه من خلال تنظيف البشرة على الدوام ومراجعة أخصائي الأمراض الجلدية الذي سيتولى الأمر. ومن ثم العناية بالمستحضرات التي تختارين، والتي لا بد أن تكون على سوية عالية؛ حتى تضمن لكِ عناية جيدة بالبشرة وإطلالة جميلة.


أول هذه المستحضرات ممهد المكياج، الذي لا بد أن توليه عناية خاصة إن كنتِ تريدين الحصول على بشرة نضرة صافية لا مشاكل فيها، وثانيها كريم الأساس الذي يجدر بكِ اختياره وفقاً لنوع بشرتكِ ولونها، وثالثها مستحضر إخفاء العيوب، الذي ستجدين فيه ضالتكِ إن كنتِ تعانين من بعض المشاكل المتأتية عن الإرهاق أو علامات التقدم في السن، وتحديداً المنطقة أسفل العينين.


كل ذلك، تمنحكِ إياه هذه المستحضرات الثلاثة التي تقدمها YSL بعبوات تجمع بين الأناقة اللافتة وسهولة الاستخدام والتميز على صعيديّ خامة المستحضر وجودته.