أسرار جمال بريانكا شوبرا بين الطبيعي ومستحضرات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أسرار جمال بريانكا شوبرا بين الطبيعي ومستحضرات التجميل

على الرغم من احتفالها بعيد ميلادها الـ 40، لا تزال النجمة الهندية بريانكا شوبرا تتوهج تحت الأضواء، حيث إن جمالها الطبيعي يلفت أنظار الكثير من السيدات حول العالم.

أسرار جمال بريانكا شوبرا الطبيعية

تتبع النجمة والمنتجة الهندية بريانكا شوبرا، عددا من الوصفات الطبيعية الخاصة التي توارثتها عن والدتها، والتي تضمن لها التمتع ببشرة شابة ونضرة طيلة الوقت، حيث تنقي بشرتها من الشوائب وتخلصها من الجلد الميت.

جمال بشرة بريانكا شوبرا

وتتكون وصفة بريانكا شوبرا الطبيعية التي كشفت عنها في لقاء سابق مع مجلة فوغ، من دقيق القمح الكامل، الكركم، عصير الليمون، اللبن، وماء الورد، تخلط جميع المكونات مع بعضها البعض وتوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسلها بالماء البارد.

نضارة شفاه بريانكا شوبرا

من الأشياء اللافتة في وجه بريانكا شوبرا، هو اهتمامها الدائم بنضارة شفتيها، حيث تحرص على منحهما مظهرا جذابا والاعتناء بهما بشكل جيد، فهي من أبرز ما يميزها، وللعناية بشفتيها تخلط بريانكا شوبرا ملعقة من ملح البحر والجلسرين النقي وتستخدمه كقناع على شفتيها قبل فركه جيدا للتخلص من الجلد الميت وإظهار نضارة الشفاه.

قناع جسم بريانكا شوبرا

تفضل بريانكا شوبرا استخدام ماسك سنفرة خاص وطبيعي للعناية بنعومة جسمها الرشيق، حيث تخلط مقدارا محددا من الطحين مع بضع قطرات من عصير الليمون وما يكفي من اللبن اليوناني لإنشاء عجينة ناعمة وطرية لتطبيقها على الجسم بأكمله لمدة خمس دقائق فقط قبل إزالته عن طريق الفرك أيضاً للتخلص من الجلد الميت وشد البشرة.

نضارة ورشاقة بريانكا شوبرا

من الأساليب الطبيعية التي تتبعها النجمة الهندية للعناية بنضارة جسدها والحفاظ على رشاقتها في آن واحد، هو شرب الماء بمقدار كافٍ يومياً، حيث يعمل الماء على احتفاظ الجسم بكمية السوائل المرغوبة كما يعطي للبشرة رونقا وبريقا ونضارة خاصة، وفي بعض الأحيان تحرص بريانكا شوبرا على إضافة قطرات من عصير الليمون إلى الماء لتخليص الجسم من السموم العالقة حيث تتبع هذه الحمية لمدة 3 أيام كاملة وقد يصل مقدار شرب المياه لـ 4 لترات كاملة، على شرط حفظها في إناء نحاسي بجوار سريرها.

أسرار جمال بريانكا شوبرا من مستحضرات التجميل

من ناحية أخرى تحرص النجمة الهندية على اتباع روتين لنضارة وجمال بشرتها، عن طريق استخدام مستحضرات التجميل المختلفة والتي تحتوي على:

  1. مستحضر قوي لإزالة المكياج من البشرة.
  2. كريم مرطب للحفاظ على نضارة البشرة.
  3. سيروم لتغذية البشرة.
  4. كريم لمنطقة العين.
  5. رش العطر قبل النوم.
  6. جلسات تنظيف البشرة بعمق شهرياً.

مكياج بريانكا شوبرا

تخطف بريانكا شوبرا الأنظار بسبب مكياجها الذي تطور مع مرور الوقت، لتصبح إحدى أيقونات الموضة المعاصرة في وضع المكياج.

وتؤكد بريانكا شوبرا أنها سعيدة بتطور إطلالات الحواجب بالذات، الأمر الذي مكنها من الاحتفاظ بحاجبيها السميكين كما هما.

تحرص بريانكا شوبرا أيضا على وضع المكياج مثل: ظلال العيون والآيلاينر والماسكرا التي تحبها ولكن تحرص على إزالتها بصورة جيدة قبل النوم، بالإضافة إلى كريم الأساس وأحمر الشفاه، برسومات جميلة تناسب وجهها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار