الحقائب الخضراء موضة على المرأة الإماراتية مواكبتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 28 أغسطس 2023
الحقائب الخضراء موضة على المرأة الإماراتية مواكبتها

تعد الحقائب الخضراء واحدة من أبرز صيحات موضة صيف 2021، لهذا يجب أن تتوفر في خزانتك هذا العام لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. كما أنها تعد قطعة مثالية لكل امرأة تستعد للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية أو الحقائب الحمراء وفي نفس الوقت يمكن اعتماده طوال العام، فهذا اللون قادر أن يعكس مظهر راقي لكِ.

فإن كنت تشعرين أنه من الصعب اقتناء حقيبة خضراء وأنه من الصعب تنسيقها مع الملابس بشكل جيد، فكل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسنخبرك أفكار متنوعة لتنسيقها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بالحقائب الخضراء بمختلف الأوقات والمناسبات.

موضة الحقائب الخضراء 

يعد اللون الأخضر من أكثر الدرجات رواجاً بموضة صيف 2021 وظهرت إلى جانبه موضة الحقائب الملونة بشكل كبير ملفت للأنظار مع الفاشينيستا. لهذا يمكن أن تكون اختيارك للحصول على إطلالة رائعة لكِ في يوم المرأة الإماراتية بالتحديد أو اعتمادها طوال العام لمظهر رائع.

يجب الانتباه جيداً باختيار الحقائب باللون الأخضر الزاهي البسيط وليس النيون أو الأخضر الزيتوني. وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بطريقة أسهل وأبسط، أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية يمكنك اختيارها مثل هذه الدرجات.

ماركات حقائب خضراء

إن كنت تفضلين الحقائب الخضراء بالتصميم الكلاسيكي الأنيق فليس هناك أفضل من اقتناء حقائب غوتشي Gucci أو ديور Dior أو هيرمس Hermès. أما إن كنت تبحثي عن موديلات عملية أكثر بتصميمات مميزة ورائعة اختاري حقيبة شانيل Chanel أو بالنسياغا Balenciaga التي يمن أن تتناسب مع ملابس العملية بمختلف أشكالها.

تنسيق الحقائب الخضراء مع ألوان الملابس

هل تشعرين بالتردد من اعتماد الحقائب الخضراء؟ في الحقيقة من السهل عليك تنسيق ألوان الحقائب الخضراء مع الملابس. فمثلاً إن كنت تفضلين الحصول على إطلالة بألوان هادئة احرصي على اختيار الحقيبة الخضراء مع الملابس بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج أو الأسود لأنها ستكون مناسبة لكِ.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية مع الحقائب الخضراء اختاري تنسيقها مع ملابس باللون الأحمر أو الأصفر أو الوردي أو البرتقالي أو الأزرق. إن كنت لديك ملابس باللون الأخضر لا تترددي من اختيار الحقائب الخضراء معها لضمان مظهر رائع.

تنسيق الحقائب الخضراء مع الملابس العملية 

يمكن أن تختاري الحقائب الخضراء البسيطة التي تحدثنا عنها من قبل وتنسيقها مع مختلف الملابس العملية بداية من البنطلون الجينز البسيط المنسق مع التي شيرت الأبيض وحتى تنسيقه مع التنورة أو البلوزة الأنيقة. وذلك لأن الحقائب العملي ستكون مناسبة لكِ بشكل كبير.

احرصي على تنسيق الحقائب الخضراء مع ألوان الملابس بالطريقة التي تحدثنا عنها من قبل. ويمكنك اختيار الحقائب الكروس الخضراء بتصميم بسيط وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك. 

تنسيق الحقائب الخضراء مع الملابس الكلاسيكية

تعتبر الحقائب الخضراء من أفضل الأفكار التي يمكن اعتمادها مع الملابس الكلاسيكية بمختلف أشكالها. وذلك لأنها تضمن لكِ الحصول على إطلالة أنيق ولكن بإضافة إكسسوار مميز يجدد من الشكل التقليدي لكِ. لهذا ننصحك باختيار الحقيبة الخضراء التي تتميز بتصميم كلاسيكي كي يتناسب مع ملابس.

يمكن أن تتناسب الحقائب الخضراء الكلاسيكية مع البدل الرسمية باللون الأسود أو الأبيض إن كنت تبحثين عن مظهر يناسب عملك. أما إن كنت ترغبين في اختيارها مع الملابس الكلاسيكية لإطلالة بعد الظهيرة فهي ستكون مناسبة لكِ سواء مع بلوزة وبنطلون كلاسيكي أو تنورة أنيقة لضمان مظهر رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار