تنسيقات لألوان الملابس جربيها هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
تنسيقات لألوان الملابس جربيها هذا الصيف

في أغلب الأحيان، ينتهي الأمر بالناس بارتداء مجموعات ألوان أساسية تبدو لائقة في كل مرة، هناك بعض مجموعات الألوان الكلاسيكية مثل الأسود مع الأبيض والأزرق مع الأسود والأبيض مع الرمادي والبيج والأبيض وما إلى ذلك، لكن موضة عام 2022 تدور حول الاستكشاف والتجربة، لذا انطلقي بجنون الألوان هذا العام وامنحي أسلوبك الأنيق لمسة ملونة، هناك العديد من مجموعات ألوان الملابس التي تبدو مذهلة إلى حد ما عند أقرانها معاً أنتِ ببساطة بحاجة إلى الحصول عليها بشكل صحيح.

بلوزة متعددة الألوان

لنبدأ بقطعة سهلة، جربي بلوزة متعددة الألوان، يمكن أن يكون قميصاً عليه تفاصيل مكشكشة أو بلوزة بسيطة بحجم مربع، قومي بأقرانها مع بنطلون أو تنورة بلون صلب مثل الأزرق الفاتح أو الأصفر، أضيفي بعض المجوهرات البسيطة إليها وأنهي مظهرك بحذائك المفضل وستكونين على استعداد.

اللون الأرجواني والأصفر

كيف يمكن أن تبدو مجموعة الألوان هذه رومانسية، اختاري قطعة أرجوانية داكنة وقومي بأقرانها بقطعة صفراء داكنة، يمكنك أيضاً اختيار ظلال الباستيل من كلا اللونين وإضفاء مظهر عام رائع بشعر مموج وحقيبة صغيرة وحذاء بكعب.

اللون الأخضر والأسود

هل جربتِ من أي وقت مضى بدلة من اللون الأخضر؟ هذا هو الوقت المناسب لكِ! إذا كنتِ لا ترغبين في الخروج مع اللون الأخضر بالكامل، فيمكنك حجبه من خلال اللون الأسود، إذا كنتِ تبحثين عن مظهر غير رسمي، يمكنك إضافة الجينز الأزرق الأساسي إلى مزيج اللونين الأخضر والأسود أيضاً.

الوردي مع البنفسجي

هذا اختيار أنثوي تماماً ولكنه بالتأكيد يضفي سحراً على مظهرك العام، إذا كنتِ ممن يحبون الألوان الزاهية، فهذا اللون مناسب لكِ بالتأكيد، اختاري على سبيل المثال بلوزة وردية زاهية مع بنطلون أو تنورة باللون الأرجواني يمكنك حتى اختيار ظل أغمق من اللون الوردي وأقرانه بنطلون أرجواني فاتح، أكملي إطلالتك مع مجوهرات بسيطة والأحذية السوداء.

أصفر وأزرق

قد تفكرين في تركيبة الألوان هذه على أنها مزيج أساسي للغاية، لكن هذا هو جمالها ربما لم تري حتى الآن الكثير من الأشخاص يخرجون في مجموعة الألوان هذه، قومي بإقران قطعة صفراء فاتحة مع قطعة باللون الأزرق الفاتح أو يمكنك تبديل الأشياء عن طريق إقرانها بالعكس، هذا بالتأكيد سيجعل مظهرك مميز.

أزياء بألوان الـTie-dye 

إذا كنتِ ممن لا يخجلون من ارتداء السراويل الملونة، فيمكنك الحصول على سروالين مصبوغين، إما تلك اللينة حقاً مع تيشرت أو بنطلون جينز، يمكن ارتداؤه مع بلوزة قصيرة بيضاء وطبقات مع سترة، يمكنك إنهاء المظهر مع أحذية سوداء مكتنزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار