الحلقة الأولى من مسلسل "إلا أنا ضي القمر" تتصدر الترند بسبب كندة علوش

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
الحلقة الأولى من مسلسل "إلا أنا ضي القمر" تتصدر الترند بسبب كندة علوش
مقالات ذات صلة
أديل تفجر مواهبها االتمثيلية لأول مرة في برنامج Saturday night life
يسرا اللوزي: هذه مخاوفي بعدما أصبحت أما لفتاتين
فيديو: البرومو الرسمي الثاني لمسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة أحمد أمين

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "إلا أنا ضي القمر" الترند عبر محرك بحث جوجل، بعد أن تحول مشهد مؤثر لحديث رواد منصات السوشيال ميديا بسبب أداء النجمة كندة علوش الرائع.

الحلقة الأولى من مسلسل "إلا أنا ضي القمر" تتصدر الترند بسبب كندة علوش

وحصد أداء كندة علوش لشخصية "الشيف عاليا" ضمن أحداث الحلقة الأولى من حكاية "ضي القمر" ضمن مسلسل "إلا أنا" على إشادة من الجمهور خاصة بعد المشهد الذي جسدت فيه مشاعر زوجة تعلم بحملها للمرة الأولى عبر الاختبار المنزلي، وعندما تتوجه للطبيبة تخبرها أنها ليست حامل، كما أنها تعاني من اقتراب وصولها لسن اليأس أي استحالة الحمل نتيجة انقطاع الدورة الشهرية.

تفاصيل دور كندة علوش في مسلسل "إلا أنا ضي القمر" 

وتلعب كندة علوش شخصية عاليا التي تتزوج بعد أن تخطت سن الثلاثين ثم تعاني من مشاكل في الإنجاب، لتبدأ سلسلة من المشكلات بينها وبين زوجها والتي قد تهدد استقرار حياتها الزوجية وتدمير قصة حبهما.

ويعتبر المسلسل عودة للنجمة السورية للدراما من جديد بعد فترة انقطاع بسبب انشغالها برعاية طفلتها الوحيدة حياة التي أنجبتها منذ سنوات من زوجها الفنان عمرو يوسف.

حكاية "إلا أنا ضي القمر"

حكاية "ضي القمر" هي واحدة من ضمن قصص مسلسل "إلا أنا" الذي يتكون من 60 حلقة تعرض مجموعة حكايات مختلفة تسرد كلاً منهم مشكلة عاطفية، حيث حققت بعض حكاياته نجاحاً كبيراً مثل حكاية "أمل حياتي" التي كانت من بطولة حنان مطاوع.

"ضى القمر" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" الذي كتبه يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.