الحلقة الأولى من Citadel تتصدر محركات البحث بسبب الجاسوسية

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
الحلقة الأولى من Citadel تتصدر محركات البحث بسبب الجاسوسية

بعد عرض أولى حلقاته عبر منصة "أمازون برايم"، تصدر المسلسل الأمريكي "Citadel" قائمة محركات البحث "جوجل"، إذ يجمع المسلسل بين الجاسوسية والخيال العلمي في عمل واحد، وقد استطاع جذب المشاهدين منذ الحلقة الأولى.

تدور أحداث القصة حول وكالة التجسس العالمية المستقلة التي تسمى "Citadel"، ومحاولة عملائها مواجهة قوة خفية تحاول تدمير العالم، يلعب بطولة المسلسل نخبة من النجوم، بينهم بريانكا شوبرا وريتشارد مادن.

موعد عرض الحلقة الثانية من Citadel

يعرض المسلسل حصرياً عبر منصة "أمازون برايم"، وسيتم عرض الحلقة الجديدة يوم 5 مايو المقبل.

تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل Citadel بمشهد مرعب لقطار سريع الحركة يمر عبر جبال الألب الإيطالية، حيث يكون العميلان السريان ماسون كين (مادن) وناديا سينه (تشوبرا جوناس) في مهمة لإيقاف شخص ما بحقيبة مليئة باليورانيوم المخصب. ويتبين لاحقاً أنهما يعملان لصالح منظمة "Citadel".

أبطال مسلسل Citadel

يضم مسلسل Citadel فريق عمل مميز من الممثلين، بما في ذلك النجوم بريانكا شوبرا وريتشارد مادن وستانلي توتشي وأشلي كامينغز ومويرا كيلي وروندلا مولر وأوسي أخيلي وليزلي مانفيل ونيكي أموكا بيرد وإيفو ناندي وليف جورن مع ليو وودال.

يتناول مسلسل Citadel قصة وكالة التجسس العالمية المستقلة "Citadel" ومحاولة عملائها مواجهة قوة خفية تهدد العالم بالدمار.

قصة مسلسل Citadel

تميزت الحلقة الأولى من المسلسل بلقطات مثيرة، حيث بدأت بمشهد لقطار سريع الحركة يمر عبر جبال الألب الإيطالية، وكان العميلان السريان ماسون كين (مادن) وناديا سينه (تشوبرا جوناس) في مهمة لإيقاف شخص ما بحقيبة مليئة باليورانيوم المخصب يبيّن لاحقًا أنهم يعملون لصالح منظمة "Citadel".

تتضمن أحداث المسلسل Citadel العديد من الألغاز والمؤامرات والتطورات الدرامية، حيث يعمل فريق العمل على الكشف عن الأسرار وحل الألغاز لمواجهة قوى الشر التي تهدد العالم. يتميز المسلسل بمستوى عالٍ من الإثارة والتشويق، ومعالجة متميزة للشخصيات والأحداث.

يعتبر هذا المسلسل أحد الإنتاجات الضخمة التي تسعى "أمازون برايم" لتقديمها لجمهورها العالمي، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الأوساط الدرامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار