الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب مشهد مؤثر

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب مشهد مؤثر

اشعلت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" مواقع السوشيال ميديا وتصدرت الترند عبر المنصات المختلفة بسبب مشهد مؤثر للنجمين كرم بورسين وهاندا ارتشيل.

الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند 

فقد شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" مفاجأة غير متوقعة وهي انفصال إيدا وسركان بسبب شك الأخير في قيام حبيبته بتسريب ملف معلومات هامة للشركة المنافسة وعدم تصديقه لنفيها المتكرر لقيامها بهذا الأمر، مما جعلها تصر على الرحيل والانفصال عنه في لقطة كانت مؤثرة وتحدث عنها الجمهور طويلاً.

وتدور أحداث المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" حول الفتاة آيدا التي تربط كل آمالها بتعليمها الذي لا تستطيع تغطية نفقاته، فتقابل سركان الذي يقدم لها عرضاً بتغطية مصروفات منحتها الدراسية إذا مثلت انها خطيبته لشهر، وعلى الرغم من كره آيدا له، فإنها تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

كرم بورسين وهاندا آرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي"

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

المقطع الجريء الذي كان سبباً لانفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها

وكشف المقطع المتداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة التركية لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

هاندا ارتشيل قبل وبعد

وكانت النجمة التركية الجميلة قد فاجأت الجمهور مؤخراً بخسارتها للمزيد من وزنها والظهور بشكل رشيق وجذاب، خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات من بعض وسائل الإعلام التركية عندما ظهرت بقوام ممتلئ في عطلتها الأخيرة قبل بداية تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار