الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي تتصدر محركات البحث وياسمين عز حاضرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي تتصدر محركات البحث وياسمين عز حاضرة

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع محركات البحث لا سيما بعد المفاجأة التي حدثت في أحداثها عقب إعلان الكبير أوي زواجه من الراقصة الاستعراضية لورديانا.

مفاجأت مسلسل الكبير أوي 

وفي الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي استمرت المفاجأت مع وجود مربوحة، تجسدها الفنانة رحمة أحمد، وسؤالها كل الموجودين في المنزل عن حالة الهرج والمرج وسبب وجود ورود وارتداء الجميع ملابس جديدة، ولم يجيبها أحد حتى فاجأها الكبير أوي بإعلان زواجه من عروسته الجديدة لورديانا 

وشعرت مربوحة بالصدمة حينما شاهدتزوجة الكبير الجديدة وقالت "دي لورديانا… يا بختك"، وبدأت تسأل الكبير عن سبب زواجه منها، وقارنت نفسها مع الراقصة الاستعراضية وأكدت أن هذه منافسة غير متكافئة وغير شريفة.

إلى هنا، يستيقظ الكبير من نومه ويكشتف أن كل الدقائق الماضية كانت حلما ويشاهد بجواره مربوحة تقوم بمهامها المنزلية.

الكبير أوي يستخدم نصيحة ياسمين عز

وجذبت الحلقة الأولى اهتمام جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حينما طلب الكبير من مربوحة أن تغير طريقة حديثها وأن تحدثه من طبقة صوت خفيفة، واستدعى جملة الإعلامية الشهيرة ياسمين عز والتي أحدث ضجة بخصوص طبقات الصوت الشتوي والصيفي، وقال الكبير: "عايز أسمع صوت شتوي".

في الحلقة، يخون الكبير مربوحة لدرجة أنه يتحدث إلى فتاة عبر الواتساب ويبدو أنه سعيد معها، ليكتشف في النهاية أنه يتحدث مع مربوحة لكنها متنكرة في شخصية فتاة أخرى.

وذهبت مربوحة إلى جوني شقيق الكبير واعترفت له بأن "الكبير" كان يحاول خيانتها، وقلدت أغنية ميريام فارس الشهيرة "توكو توكو" من كأس العالم أمامه على اعتبار أنها أغنية المطربة الكولومبية شاكيرا. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار