يسرا اللوزي تتصدر الترند بعد الحلقة الأخيرة من "صلة رحم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 25 مارس 2024
يسرا اللوزي تتصدر الترند بعد الحلقة الأخيرة من "صلة رحم"

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل "صلة رحم" مساء أمس عبر منصة شاهد، واليوم عبر قناة mbc مصر، لتثير حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول حضانة الطفل بعد وفاة إياد نصار "حسام" ضمن أحداث الحلقة الأخيرة.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من صلة رحم تثير الجدل 

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل صلة رحم الجدل حول أحقية حضانة الطفل هل ستكون للأم البيلوجية التي تقوم بدورها يسرا اللوزي، أم للأم الحاملة التي قامت بدورها أسماء أبو اليزيد، كما تصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي في قوائم الأكثر تفاعلاً على مختلف مواقع السوشيال ميديا.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدور الفنانة يسرا اللوزي،  حيث قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن فريق التمثيل كله فاق توقعات الجميع، وأشارت إلى أداء الفنانة يسرا اللوزي وقالت إنها كانت في أفضل حالاتها وظهرت بمستوى فني جديد ومختلف.

كما وقع اختيار الناقد الفني طارق الشناوي على مسلسل صلة رحم ضمن أفضل مسلسلات السباق الرمضاني لعام 2024، حيث اختار 4 مسلسلات كأفضل أعمال فنية هذا العام، وهي الحشاشين، صلة رحم، نعمة الأفوكاتو، لحظة غضب.

من جانبها كشفت الكاتبة انتصار دردير في مقالها أن دور الفنانة يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم كان طبيعياً وظهرت بدون مكياج في مشهد وهي بالمستشفى وكأنها خرجت من غرفة العمليات بالفعل.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لجوائز النقاد للدراما العربية أن مسلسل صلة رحم استطاع أن يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني الحالي، وكتبت الصفحة بعد ذلك أن المباراة كانت قوية بين إياد نصار ويسرا اللوزي بالعمل، كما أن الأحداث كانت مشوقة كثيراً وهي أحد أسباب تصدر العمل للقائمة.

شارك في بطولة مسلسل صلة رحم، إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي.
تدور أحداث مسلسل صلة رحم حول دكتور حسام طبيب التخدير الذي يريد أن يحصل على طفل عن طريق تأجير رحم، ويحاول بشتى الطرق ويفشل في البداية، ويدفع ثمن محاولاته مرات كثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار