الخطوات الصحيحة لتطبيق الآيلاينر السائل

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017
الخطوات الصحيحة لتطبيق الآيلاينر السائل
مقالات ذات صلة
الخطوات الصحيحة لتطبيق الهايلايتر في المكياج
الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج كايلي جينر
نصائح ذهبية لتطبيق الآيلاينر الملون

الآيلاينر السائل يمكن أن يكون كارثي إن لم تكوني على دراية كافية بتطبيقه! فخط الكحل السائل يمكنه أن يضيء عينيك ويجعلها الأكثر بروزاً بين ملامحك، وإن عرفتِ كيف ترسمين عينيك بطريقة صحيحة فستتمكنين من التعبير عن شخصيتك وإبراز جمالك وتميزك بطريقة مذهلة، فمن خلال الآيلاينر يمكت أن تحصلي على نظرة بسيطة أو جرئة أو ناعمة أو متوحشة!

إليك طريقة وضع الآيلاينر السائل (الكحل السائل) بالخطوات

طريقة تطبيق الآيلاينر السائل

خطوات التطبيق:
كل شيء يتوقف على فن رسم خط الآيلاينر على جفنيك، هناك أنوع مختلفة من الكحل منها التي تعتمد في قوامها على البودرة ومن السائلة والتي هي آكثر شيوعاً، لذلك من المهم إتقان فن تطبيق الآيلاينر السائلة لتعزيز مظهر عينيك. 

اختاري بين الآيلاينر وظلال العيون
في البداية عليكِ أن تقرري هل ستعتمدين خط الآيلاينر وحده أم تحبين استخدام الظلال أيضاً وإذا كنتِ من النوع الثاني عليك البدء بالظلال ثم الآيلاينر.
تطبيق الآيلاينر الستئلة بحاجة لكامل التركيز، ويجب أن تكون اليد ثابتة فإذا لم تكن يدك ثابتة لن تتمكنِ من تطبيقها بشكل صحيح. 

الإمساك بفرشاة الآيلاينر
امسكي فرشاة الآيلاينر وكأنك تمسكين بقلم وارسمي خط متموج على جفنك، وبعج رسمه تأكدي بأنه مرسوم بشكل صحيح وبأنه يبدو جيداً، وإذا وجدتِ أن الخط متعرج يمكنك أن ترسمي خط آخر فوقه.
على كل الأحوال غن كنتِ تستعملين الآيلاينر السائلة للمرة الأولى يمكنك أن تبدأي برسم نقط عوضاً عن الخط المتموج، فالنقط ستساعدك على رسم خط رفيع، ثم تصلين بين النقط وستحصلين على نتيجة مرضية، يمكنك أن تستمري بتطبيق طريقة النقط إلى أن تشعرين بنفسك بأنك قادرة على رسم الخط بيد ثابتة. 

شارك في استطلاع جمالي لتحصلي على فرصة لربح  حقيبة مستحضرات  REVITALIFT  من لوريال بقيمة 100 دولار