السترة البومبر المنفوخة: قطعتك الأساسية للخريف

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
السترة البومبر المنفوخة: قطعتك الأساسية للخريف

تعتبر السترة البومبر المنفوخة استثماراً يستحق القيام به وفقاً للمشاهير والعديد من فتيات الموضة، مع أنماطاً مختلفة من Vetements وTelfar وRaf Simons خلال الصيف.

أضافت هايلي بيبر ودوا ليبا وكيم كارداشيان أيضاً لمسة عصرية خاصة بهم إلى سترة المنفوخة، اختارت هايلي التصاميم المجهزة من Balenciaga و Bottega Veneta و Magda Butrym، العلامة التجارية البولندية التي كانت وراء ستراته المفضلة، المغنية دوا يبا، في الوقت نفسه وقد اختارت العلامة التجارية ERL مع سترة هجينة.

اختارت كيم كارداشيان السترة المنفوخة من Balenciaga، بالطبع، في نزهة أخيرة، ارتدت بنطلون رياضي فضفاض كستنائي اللون وقميص بكتف واحد وسترة منفوخة من الساتان من Balenciaga، مقترنة بحذاء Knife للعلامة التجارية.

 السترة البومبر المنفوخة في مجموعات عروض الازياء

  • ظهرت السترة المنفوخة كاتجاه في عروض خريف وشتاء 2021 وبحلول ربيع وصيف 2022، كانت في كل مكان. 
  • قدمت السترة في Y2K Blumarine باللون الوردي الزاهي والذهبي.
  • في مجموعة  Fendace من عرض دوناتيلا وكيم جونز ظهرت السترات بشكل كلاسيك، نمط سترة مع طباعة الباروك.
  • تميزت مجموعة كوبرني بأسلوب كاكي كلاسيكي يرتدي على الكتفين وفي Hermès، تم تقديمها بأسلوب أكثر فخامة. 
  • من جهتها، قدمت كاثرين هولشتاين، المديرة الإبداعية ومؤسسة خيت، سترة فضية جاهزة للحفلة والتي تصدرت على الفور قوائم رغبات الجميع.
  • السترة البيج المبطنة من Miu Miu هي المفضلة لدى المؤثرين، في المرتبة الثانية بعد الكاكي والبرتقالي من Sacai والنسخة النايلون من Prada.

 

الآن بعد أن وصلت السترة البومبر إلى أعماق خزانة الملابس الأنثوية، من لم ترثها من الخريف والشتاء الماضي؟ حان الوقت للمخاطرة ومضاعفة كل إمكانياتك، لا الأنماط الرياضية ولا الذكورية: لقد ترك "أسلوب الشارع" لأسابيع الموضة الأخيرة وراءه درساً مثيراً للاهتمام حول دليل المستخدم الجديد، لأن ما تم ارتدائه في عام 2017 هو إخراجها من سياقها الأصلي ودمجها مع الملابس التي لم نتخيلها أبداً، من فستان زهري إلى التنورة بتفاصيل الريش، إلى القميص الرومانسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار