أفكار تنسيق جاكيت بومبر العملي بأكثر من طريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
أفكار تنسيق جاكيت بومبر العملي بأكثر من طريقة

مع اقتراب شهر سبتمبر فإن موضة الخريف لا تفعل شيئاً سوى إملاء الأزياء الجديدة التي ستكون موجودة في الموسم التالي، لكن نحن لا نتوقف عن رؤية التوجهات الصغيرة والملابس الدورية التي تتناوب على كل موسم، مثل جاكيت البومبر على الرغم من أن معاطف الخندق ستستمر في كونها الملابس النجمية في منتصف الموسم، إلا أن جميع التوقعات تتجه إلى جاكيت البومبر.

فإن جاكيتات بومبر، تشهد بعضاً من لحظة الموضة، إنها مثالية لارتدائها مع إي إطلالة ولأي وقت ومن المفيد أن تكوني مبدعة عندما يتعلق الأمر بكيفية ارتداء موديلات جاكيت بومبر هذا الموسم، العديد من الأنماط المتوفرة حالياً ممتعة وجديدة ومثالية لتحديث خزانة ملابسك.

هنا نقدم لكِ طرقاً متنوعة لتنسيق جاكيتات البومبر.

إطلالة مع جاكيت بومبر حرير

جاكيتات بومبر من الحرير رائعة جداً الآن، إنها مزيج مثالي من الأناقة والكاجوال، كما أنها خفيفة الوزن بما يكفي لارتدائها في الأشهر الانتقالية، مما يجعلها مثالية لأي وقت، عند التفكير في كيفية ارتداء أنماط جاكيت منفوخ مثل هذا، قومي بتجميع إطلالة خفيفة الوزن مع أقمشة أثقل وأكثر صلابة (مثل الجينز) لتحقيق بعض التوازن.

إطلالة مع جاكيت بومبر جلد

من المحتمل أن تكون السترة البومبر من الجلد في أكثر موديلاته الأصلية، إنه مثالي لإضفاء مظهر رائع مستوحى مظهر الطيار، ارتدِ جاكيت بومبر من الجلد البني مع بنطلون جينز وقميص أبيض لإطلالة رائعة دون عناء.

جاكيت بومبر بستايل رياضي

تعتبر جاكيتات البومبر الرياضية رائعة جداً لأنها تمنحك شعوراً بالراحة ومثالي للعمل في الاتجاه الرياضي الفاخر! عند النظر إلى كيفية ارتداء سترة منفوخة بهذه الطريقة، جربيه بمظهر اعتمده خبراء الموضة في جميع أنحاء العالم بأسلوب أكثر تنظيماً مع بنطلونات وحذاء بكعب.

جاكيت بومبر منقوش

في الآونة الأخيرة، كل شيء يتعلق بالمطبوعات! اجاكيتات البومبر ليست استثناء من هذا الاتجاه، قامت الكثير من الماركات العالمية بتقديم جاكيتات بومبر منقوشة، جربي واحدة من طبعة الأزهار أو الوشاح الرائع لتضفي لمسة جمالية على الزي غير الرسمي.

تنسيق جاكيت بومبر قصير

تميل السترات البومبر إلى أن تكون قصيرة جداً على الجسم ولكن مسقيها بطرق جديدة أنيقة بأسلوب قصير، عندما يتعلق الأمر بكيفية ارتداء أنماط جاكيت بومبر بهذه الطريقة، فإن الجاكيتات القصيرة مثالية للارتداء مع التنانير عالية الخصر والسراويل لأنها تُظهر محيط الخصر لديكِ.

جاكيت بومبر مع فستان أو تنورة

نظراً لأن جاكيتات بومبر تميل إلى أن تكون أكثر استرخاءً، فيمكن أن تبدو أكثر ذكورية قليلاً، نصقيها بطريقة أكثر أنوثة إما من خلال ارتدائها فوق الفساتين والتنانير أو باختيار جاكيتات ذات ألوان فاتحة مثل الوردي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار