Chanel تختار السترة الكارديغان كاقطعة أساسية في مجموعة Métiers d'Art

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
Chanel تختار السترة الكارديغان كاقطعة أساسية في مجموعة Métiers d'Art

شانيل هي واحدة من تلك الشركات التي تمكنت من إعطاء معنى لاسمها، إذا سألتي أي شخص يمر في الشارع عن شانيل Chanel أو لا، فمن المحتمل أن تكون مصطلحات مثل "الأناقة" و "الخلود" و "الذوق" و "الجودة" وكلمات أخرى تتماشى مع الأسطورة التي بناتها كوكو شانيل وأن مصمم الأزياء "كارل لاغرفيلد" استطاع أن يحافظ على نفس مستوى النجاح حتى وفاته.

نفس الشيء الموجود الآن بين يدي المخرجة الإبداعية للدار الآن "فيرجيني فيارد"، التي تم تكليفها بمهمة ضخمة تتمثل في الحفاظ على سحر ما هو غير ملموس أثناء تحديثه بحيث يستمر في توليد السحر الذي يميز العلامة التجارية للعديد من الناس، ليس الأمر سهلاً، لأن تحديث الكلاسيكيات، لن يكون كذلك أبداً. لكن يبدو أن فيارد تقترب من هذا الهدف بجرأة وتواضع وتمكنت من إضفاء مظهر جديد ليس فقط على المنزل الذي هي مديرة الإبداع فيه ولكن أيضاً على القطع المحددة.

ليس فقط من خلال سترة التويد الأسطورية ولكن أيضاً سترة أخرى أكثر تواضعاً، مثل سترة كارديغان، فقط التي أصبحت أحد أعمدة أحدث عرض أزياء Métiers d"Art.

ستايلات الكارديغان التي ظهرت في عرض Chanel

  • أسلوب الرخام الرخامي بزخرفة الكاميليا أو الرمادية ذات الجيوب المتناقضة وأطول متنوعة أيضاً والتي تحاكي تقريباً طول معطف الفستان.
  • عملياً كل التصاميم التي ظهرت، ينهون كل من المظهر المحبوك الكلي والبدلات، دون نسيان الفساتين القصيرة أو التنانير الرسمية والشتوية.
  • وهكذا، يتم إنشاء لعبة التراكبات التي تعمل على استرخاء الأنماط الكلاسيكية (حتى القليل من الأسلوب القديم)، مع تذكر أن إزالة السياق هو أحد أكثر الطرق فاعلية وجديرة بالاستمرار في إعطاء حياة جديدة للملابس المعروفة بالفعل.
  •  يحدث الشيء نفسه مع التنانير والسراويل الداكنة مع أخريين أرقى ومتعارف عليه ومع ذلك، فقد أصبح شيئاً آخر بفضل إدخال حرف C المزدوج، تذكير بأن لوجومانيا يمكن أن تكون متوافقة مع الخالدة.
  •  لكن دعي التناقض الظاهر لا يخدعك، لأنه يقول الكثير عن الحاضر: البحث عن الخلود ولكنه يثير الدهشة أيضاً، الخلود الذي يقع في الحب وإذا لم يكن ذلك في رمز شانيل، فهو ليس في أي مكان آخر. 

السترة الكارديغان في مجموعة Chanel

  • أراد العرض الكلاسيكي الآن لشانيل قبل الخريف أن يصنع "احتفالاً شعرياً بـ Métiers d"art"، كما تحدثوا من العلامة التجارية، تعزيز العمل الحرفي الذي يعد حالياً ضرورياً في خطابات الأغلبية في صناعة الأزياء.
  •  بعد كل شيء، هم الذين يقدرون جودة الملابس، مع عامل مهم في وقت الشراء ولكن هذا، في عالم الرفاهية يعتبر أمراً مفروغاً منه وبالتالي فهو غير كافٍ. 
  • الآن، يتعين على العلامات التجارية تقديم روايات وفوائد أخرى من خلال الملابس والإكسسوارات وهو أمر يتجاوز أيضاً تجربة التسوق. 
  • ومنذ عام 2020، يُترجم ذلك على أنه السعي لتحقيق الرفاهية، بمعنى واسع (من يستطيع أن ينكر أن الملابس الاحتفالية والمتعة تجعلك تشعر بالرضا؟) ولكن أيضاً بالمعنى الحرفي أكثر والذي يرتبط بالراحة والراحة والعناق. 
  • هذا هو السبب في أقمشة التريكو والقوام يغلف كانت حتمية هذا الموسم وهذا هو السبب وجدت شانيل في السترة الكارديغان جزء أساسي لمرحلة ما قبل خريف 2022.

تنسيق الكارديغان على طريقة Chanel

  • إنها ليست القطعة الوحيدة التي برزت في هذا العرض، بل إنها بعيدة كل البعد عن ذلك، حيث عليكِ أن تولي اهتماماً كبيراً للبنطلونات والتنانير ميدي المطرزة إلى كثرة العقود الطويلة وإلى الملابس التي يظهر منها ريش ناعم مثل الرغوة.
  • أيضا لأولئك الذين يظهرون موجات من الترتر الفضي في نهاياتهم (أسفل سترة أو بنطلون أو نهاية تنورة أو أصفاد معطف)، إلى الفساتين ذات الفتحة المركزية وبالطبع إلى تصميم ثنائية اللون  في الأحذية التي تتخلى عن الشكل للمراهنة على ماري جين.
  •  تتجمع كل هذه الإحداثيات معاً وتتشابك في مجموعة مغلفة، سهلة التنسيق ويمكن أن تكون جذابة للعين، لكن في هذا السحر، لا يمكن إهمال دور الأسلوب الكلاسيكي.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار