السترة الجينز الكلاسيكية على رأس قائمة الملابس الشتوية الأساسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
السترة الجينز الكلاسيكية على رأس قائمة الملابس الشتوية الأساسية

يتم وضع السترة الجينز الكلاسيك مباشرة على رأس قائمة أساسيات الملابس الخارجية لدينا، كانت طبقة الجينز الخفيفة موجودة منذ عقود وتستمر في تجاوز المواسم والاتجاهات، بغض النظر عن جمالياتك الشخصية ولكن مثل أي قطعة أخرى، من المهم تجربة صيغ أزياء جاكيت جينز جديد بين الحين والآخر. 

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متأكدين من أين يبدأون، فكري في أنواع المظهر التي تتناسب عادةً مع نمط حياتك، سواء كنتِ ترتدين بدلة توكسيدو كندية جديدة أو تستبدلين معطفك الصوف التقليدي بخندق من قماش الدنيم، فأنتِ تريدن التأكد من أن زي جاكيت جان له تطبيق فعلي في حياتك اليومية وبفضل مجموعة الأنماط، كل ما يتطلبه الأمر هو التمرير عبر موجزاتك للحصول على الإلهام، للتأكد من أنكِ على الطريق الصحيح، أمامك فقط بعض الطرق الجديدة والمثيرة لتصميم سترة جينز لمقاربة أكثر حداثة.

بدلة جينز توكسيدو كندية حديثة 

  • هل تريدين أن تعرفي سرنا في إضفاء مظهر الجينز في إطلالة كاملة والتي تبدو ملائمة في عام 2022، ضعي صدرية ضيقة في نفس الظل.
  •  طبقة سترة الجينز مع السراويل عالية الخصر مع زوج من أحذية رعاة البقر المفصلة تضفي على المجموعة المصقولة شعوراً غ1 بالراحة أكثر. 

معطف ترنش من الجينز

تعد السترة الجينز الطويلة واحدة من أكثر خيارات الملابس الخارجية التي لا تحظى بالتقدير، ضع في اعتبارك استبدال معطف الترنش الكلاسيكي الخاص بكِ بنسخة من الجينز بصرف النظر عن إضفاء أجواء الذروة على أسلوب Y2K1 ي، لا بد أن تعمل بجد على مدار العام في خزانة ملابسك، أكملي المظهر مع بنطلون واسع الساق وقميص قصير.

 

الجاكيت الجينز مع الأزياء الشتوية الفاخرة

كانت المنسوجات الفخمة، مثل قماش تيري والقطيفة، هي السائدة في العام الماضي، عندما يتعلق الأمر بارتداء هذا الاتجاه مع جاكيت الجينز المفضل لديكِ، فلا يمكنك أن تخطئ في ارتداء بدلة رياضية ناعمة وأحذية رياضية بيضاء، جاكيت جان الكامل يصرخ بسهولة ومنسم مع جانب من الحنين إلى الماضي.

نسقي السترة الجينز مع أزيائك لقضاء ليلة في الخارج

جربي إقران سترة جينز كبير الحجم ذات لون داكن مع فستان سترة أنيق أو تنورة صغيرة، للحصول على ملابس معتمدة من الطراز بدون مجهود، ما عليكِ سوى إضافة أحذية ذات كعب عالٍ أو أحذية البوت الطويلة واعتماداً على المكان الذي تعيش فيه، هناك زوج من الجوارب الضيقة لحمايتك من العوامل الجوية.

الداكيت الجينز المنقوش

  • قومي بتبديل مجموعات التنسيق المتماسكة الخاصة بك للحصول على خيار الجينز المطبوع لمنح البدلة الرسمية الكندية تحديثاً عصرياً.
  •  مثل البديل المريح، يمكن ببساطة ارتداء المجموعة متعددة الاستخدامات لأعلى أو لأسفل حسب المناسبة.
  •  من الأحذية ذات الكعب العالي والبدلة إلى الأحذية اللوفرز والقمصان البيضاء السادة، هناك عدد كبير من الطرق لتنسق ملابس الجينز. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار