السيروم...نقطة واحدة لتألق بشرتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
السيروم...نقطة واحدة لتألق بشرتك

عوامل وأسباب كثيرة تؤثر على نضارة البشرة ورونقها، حتى بات هذا الأمر يقلق السيدات والفتيات، ويدفعهن للبحث عما يضمن لهُنَّ تحقيق الحلم في الحصول على بشرة مخملية تشع نضارة وحيوية، وقد توجهت الماركات العالمية إلى إنتاج مستحضر جديد، قد تعتقدين إنه يعمل كأي مرطب آخر، ولكن في الواقع فإن السيروم هو منتج الجمال القادر على التوغل عميقاً داخل طبقات الجلد ليحمي البشرة من العوامل الخارجية، ويبطئ عملية شيخوختها ويرممها، وبالتالي يمنحك نتائج مذهلة، ونقطة واحدة منه تعيد للبشرة تألقها.
اخترنا لكِ في هذا العدد مجموعة من مستحضرات السيروم لتمنحي بشرتك الإشراق والنضارة.

السيروم...نقطة واحدة لتألق بشرتك

Chanel
انضمت زهرة الكاميليا التي تجسّد أهم رموز الجمال والتألّق، وهي المفضلة لدى غابرييل شانيل، إلى خطّ مستحضرات العناية بالبشرة لدى CHANEL، ومن وحي هذه الزهرة التي تمتلك القدرة على حبس الرطوبة وحماية ذاتها من البرد، ومن ثم تتألق بأعلى درجات الجمال ابتكرتChanel مستحضر HYDRA BEAUTY NUTRITION SERUM.  
 وعده لك: تجتمع في هذا المستحضر خصائص الراحة والنعومة والمرونة مع متعة التركيبات الغنيّة والكريميّة التي تذوب على البشرة وتتماهى معها.
بعد التجربة: يمنح البشرة الجافّة المزايا الثلاثية المتمثّلة بالترطيب الأمثل والتغذية المكثّفة والحماية.

السيروم...نقطة واحدة لتألق بشرتك

La Prairie
أطلقت La Prairie أحدث عضو لها في نخبة مجموعة مستحضرات Power، ألا وهو مستحضر Cellular Power Serum الذي يوفر الحماية اليومية لبشرتك في مكافحة علامات التقدم في السن.
وعده لك: يجمع في ابتكاره بين مركّب جديد وثوري لتعزيز الحماية وبين مركّب Cellular Power ذي أداء لا مثيل له، مما يوفر للبشرة القدرة على استعادة شبابها، جمالها وأفضل توازن لها.
بعد التجربة: طاقة وحماية لبشرتك في كل يوم.

السيروم...نقطة واحدة لتألق بشرتك

Guerlain
تمكَّن باحثو Guerlain من تقييم القدرة المعزّزة للإشراق لمكوّن قويّ من أصل نباتي وهو الغلابريدين. وإدخال هذا العنصر في قلب مستحضر DARK SPOT CORRECTOR PORE MINIMIZER، وهو سيروم جديد وتصحيحي ذي تركيبة فريدة يعمل في الوقت نفسه كعامل «شافي لسطح البشرة».
 وعده لك: يعمل المستحضر المصحّح للبقع الداكنة على تجديد بنية سطح البشرة وتخفيف ظهور المسام بشكلٍ فوري، وتقدّم تركيبته الشبيهة «ببشرة ثانية» انسيابيةً ممتعة وخفيّة فيذوب فوراً داخل نسيج البشرة، ممّا يمنح شعوراً جميلاً بالانتعاش والراحة.
بعد التجربة: يحسِّن بنية البشرة ويتركها أكثر تجانساً وإشراقاً.

السيروم...نقطة واحدة لتألق بشرتك

Dior
إن الضرر الناجم عن الهجوم اليومي على البشرة يتمثل في تضاعف السموم وتجمعها مما يسبب اختناق البشرة بالكامل، فيزداد مستوى الضرر في الخلايا، فتفقد البشرة نضارتها وتصبح باهتة اللون، إليك ِ ONE ESSENTIAL للحصول على بشرة ناعمة، مرتاحة ومشدودة.
وعده لك: يعالج البشرة في العمق فيحررها من السموم، كما يسمح للخلايا بالعمل الأمثل مجدداً، ويعمل على زيادة تأثير المكونات الفعالة في مستحضرات العناية بالبشرة بمعدل أربعة أضعاف.
بعد التجربة: بشرة تشع نضارة، صافية ونقية.

اكتشفي أيضاً:

فوائد زيت الخروع للجسم والبشرةaفوائد زيت الخروع للجسم والبشرة

أفضل الأقنعة الطبيعية لشد الوجه ومحاربة التجاعيد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار