الصدام يحتدم بين وائل كفوري وطليقته.. تفاصيل جديدة تكشف توتر الأجواء!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2019
الصدام يحتدم بين وائل كفوري وطليقته.. تفاصيل جديدة تكشف توتر الأجواء!
مقالات ذات صلة
وائل كفوري: محطات في حياة ملك الأغنية الرومانسية بالقرن الـ21
راغب علامة ينافس وائل كفوري في مباراة تنس
وصلة غزل بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عيد ميلادها

يبدو أن محاولات الاتفاق ودياً بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة قد باءت بالفشل ووصلت المساعي بينهما إلى طريق مسدود.. ما يعني أن الصراع بينهما على حضانة طفلتيهما ميشيل وميلانا لن يتم حسمه بدون أمر قضائي ملزم للطرفين.

فقد كشف مؤخراً أشرف الموسوي محامي أنجيلا بشارة أن المفاوضات بين موكلته وطليقتها باءت بالفشل ولم تفلح محاولة تسوية مسألة حضانة طفلتيهما بشكل ودي، وذلك على الرغم من استجابتها لأمر المحكمة بعد النشر عن أي شيء يخص علاقتهما للرأي العام وهو ما دفعها لإغلاق حسابها مؤخراً عبر انستقرام وعدم الإلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام اللبنانية.

وأوضح المحامي اللبناني أن اللجوء للقضاء للحكم بين الطرفين خهو الخيار الوحيد الآن، متهماً وائل كفوري بتحمل مسؤولية فشل التسوية لأنه أضاع على نفسه كافة الفرص المتاحة للوصول إلى حلول مرضية، كما أنه تهرب من الالتزامات المالية المفروضة عليه، وذلك بحسب تصريحاته لـ "إرم نيوز".

الجدير بالذكر أن وائل كفوري كان قد تزوج أنجيلا بشارة عام 2011، واستمر زواجهما نحو 9 أعوام، وأثمر عن ابنتين هما ميشيل وميلانا، حيث حرص على إبقاء تفاصيل حياته الشخصية بعيداً عن الكاميرات، ومنع نشر أي صورة لعائلته، لدرجة أنه أعلن خبر زواجه بعد عدة شهور من إتمامه، كما أعلن عن الطلاق بعد حدوثه بشهور أيضاً، علماً بأنه قد تم في عام 2018 لكنه لم يخبر جمهوره إلا منذ بضعة أسابيع.