تفاصيل جديدة في حادث وائل كفوري: طار من السيارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
تفاصيل جديدة في حادث وائل كفوري: طار من السيارة

نشرت وسائل إعلام تفاصيل جديدة في الحادث المروري الذي تعرض له الفنان اللبناني وائل كفوري وصديقته شانا، والذي نتج عنه إصابته برضوض بالرغم من أنه طار من السيارة.

وقبل أيام، تعرّض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروّع على أوتوستراد جبيل، المسلك الشرقي باتجاه بيروت، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية.

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش، وهو صديق مقرب لوائل كفوري، قوله إن وائل كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت سيارته بسيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بـ«طيرانه» لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس صديقته شانا عبود، ولكن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض.

وأضاف حبيش أن مَن صدم وائل هو شخص سوري ولكنه لاذ بالفرار، موضحاً أن كفوري نجا بأعجوبة بعدما انقلبت السيارة عدة مرات.

احتل الفنان اللبناني وائل كفوري، مرتبة متقدمة في قائمة التريند على موقع "تويتر"، عقب تعرضه لحادث سير مروع مؤخرًا.

تهافت عدد من النجوم إلى الاطمئنان على صحة الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث خطير، وغرّد عدد كبير منهم عبر حساباتهم متمنين الشفاء العاجل له.

وتوجّهت الفنانة نانسي عجرم برسالة إلى كفوري، وتمنت له الشفاء العاجل. وكتبت: "سلامة قلبك وائل! انشالله قطوع وبيمرق وبإذن الله ترجعلنا بخير وصحة وعافية".

آخر تطورات حالة وائل كفوري الصحية:

وكشف صديق مقرب من الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن حالة الفنان الصحية، بعد تعرضه لحادث سير مروع.

وطمأن الشاعر حبيب بو أنطون، الصديق المقرب لوائل كفوري، جمهور الفنان اللبناني، وقال عبر تغريدة كتبها في تويتر: ‏‎"وائل بخير شكرا يا عدرا".

وأشارت صحيفة "النهار" البيروتية إلى أن الحادث أسفر عن رضوض في أنحاء جسد الفنان اللبناني، وأضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

أسباب الحادث الذي تعرض له وائل كفوري:

وأوضح موقع "ET بالعربي" أن الحادث نتج عن وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته.

ونقل الموقع عن شاهد عيان قوله إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج، وهو بصحة جيدة.

ووفقا لصديق مقرب زاره الفنان بالمستشفى، فإن وائل كفوري كان واعيا وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا، وشدة الضربة جعلت وائل "خارج السيارة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار