استبدلي أحذيتك بالحذاء الرياضي المريح مع الحفاظ على الأناقة

مجموعة KENZO بالتعاون مع Vans

الصنادل الرياضية تتصدر صيحات الموضة لهذا الموسم

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 21 يونيو 2020 الأحد، 21 يونيو 2020
الصنادل الرياضية تتصدر صيحات الموضة لهذا الموسم

عادت الصنادل الرياضية الأنيقة القبيحة بكامل قوتها هذا الصيف وبالنظر إلى كل الوقت الذي نقضيه في المنزل، قد لا يكون من المفاجئ أن تتجه صيحات الموضة نحو الراحة.
وبعيداً عن الراحة، أظهر المطلعون على الموضة أن هذه الأحذية التي يرتديها عادة المتنزهون، هي رائعة لتنسيقها مع ملابسك الصيفية مثل شورت البرمودا والفساتين وأي زي غير رسمي قليلاً.
لذا، فهي مثالية لمجموعة متنوعة من أنماط الملابس في فصل الصيف عندما ترتفع درجات الحرارة وتحتاج قدميك إلى القليل من الهواء. 

فكري في ماركة الصنادل الألمانية الشهيرة Birkenstock، التي تأسست في عام 1774 وأصبح تصميمها المريح كلاسيكي للعديد من عشاق الموضة.

الصنادل الرياضية مع إطلالة رسمية


صنادل رياضية

ارتدى المؤثرون هذه الصنادل بأسلوب ستريت ستايل الخاص بهم، على سبيل المثال، ظهرت مدونات الموضة بصنادل رياضية مريحة من ماركة شانيل Chanel باعتبارها التباين المثالي لبدله باللون البيج، في الصيف الماضي، ظهرت الصنادل ذات الأشرطة اللاصقة والنعال المتعرجة بشكل متكرر في إطلالات العديد من صانعي الموضة، مثل صندل Cloudbust من Prada، بالإضافة إلى صنادل الرافيه التقليدية.

الجانب الممتع


صنادل رياضية

على الرغم من أن هذه الصنادل تميل إلى أن تأتي بألوان محايدة، بشكل أساسي مثل الأبيض والأسود أو مزيج من الاثنين، لكن مدونة الموضة كيارا فيراغني Chiara Ferragni قررت أن تضيف لمسة من المرح مع أحذية شانيل الرياضية الملونة وبدلاً من جعلها تصبح النقطة المحورية في مظهرها، ضاعفتها لتخلق زياً ملوناً بشكل لا يصدق مع بنطلون باللون الوردي وتوب مزبن بنقش الورود. 

تنوع التصميم


صنادل رياضية

على صفحات الـ Instagram، ظهرت فتيات الموضة ببعض الإطلالات المغرية لهذه الأحذية، تتراوح من الصنادل ذات بطانة من جلد الفرو إلى التصاميم ذات النعال المسطحة وطباعة منفصلة بلونين يمكن أن تتوافق تماماً مع المظهر العملي والبسيط مثل الزي أحادي اللون الظاهر هنا. 

مظهر مريح للغاية


إطلالة أنيقة مع الحذاء الرياضي

مزيج من الملابس المريحة كما هو ظاهر هنا مع الصنادل الرياضية من Chanel يتم تعويضه بمهارة من خلال حقيبة صغيرة ونظارات شمسية، كما قامت بيوت أزياء أخرى مثل Zimmermann بدمج هذه الصنادل في مجموعتها لهذا الموسم.


تقليدي


صنادل رياضية

نموذج Birkenstock هو كلاسيكي يمكن ودمجه بسهولة في خزانتك، لها أبازيم كبيرة ومصنوعة من الجلد مع نعل مطاطي. 

عالي الكعب 


احذية رياضية عالية الكعب

هذه الصنادل سميكة وبها أحزمة من الجلد ونعال مميزة ونعل خارجي مطاطي مخفف. 

رياضي


صنادل رياضية

يبدو هذا التصميم ثلاثي الألوان رياضياً تماماً ومن المؤكد أنه سيساعدك على التميز عن الآخرين بفضل نعله القوي وأحزمة الفيلكرو والمشبك.  

مزينة بالخرز


أحذية رياضية

هذا الصندل الرياضية تحتوي على أحزمة أمامية، وإغلاق لاصق في الكاحل مزينة بالخرز. 

مع أحزمة فيلكرو أو بنعال مكتنزة أو جاهزة للتنزه، تعد كل أشكال الصنادل الرياضية التي يطلق عليها حذاء الأب العالية والمنخفضة قطعة ناطقة رائعة.