شاكيرا تتصدر التريند بعد ظهورها في إعلان موسم الرياض 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
شاكيرا تتصدر التريند بعد ظهورها في إعلان موسم الرياض 2023

شارك المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية الإعلان الخاص بـموسم الرياض هذا العام، حيث فاجأ الجماهير السعودية بظهور الفنانة العالمية شاكيرا، حيث ظهرت في الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023.

موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة

نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات "إكس" تويتر سابقاً، مقطع فيديو جديد، وهو الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023 بشعاره الجديد.

حيث عبر عن مقطع الفيديو قائلا في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية.

ظهور شاكيرا في الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023

وكانت المفاجأة خلال الإعلان هو ظهور الفنانة الكولومبية شاكيرا، حيث ظهرت وهي تقف على المسرح بينما تؤدي أحد العروض الغنائية الخاصة بها وهي تمسك الغيتار، وبحسب المعلومات والتفاصيل المتداولة يقدم موسم الرياض لهذا العام مجموعة من المفاجآت.

ومن أبرزها هو تواجد أربعة أماكن ترفيه مجاناً، ومشاركة العديد من النجوم حول العالم وهو الأمر الذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم السابق.

تفاصيل موسم الرياض 2023

ومن المقرر إقامة فعاليات موسم الرياض في مبنى بوليفارد هول الذي تم بناؤه خلال 60 يوماً على مساحة تزيد عن ألفي متر مربع ويتسع لـ 40 ألف شخص، وهو مبنى استثنائي مُتعدد الاستخدامات ومجهز بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم الفعاليات بمعايير فنية وتقنية عالية.

ومن أبرز الفعاليات الجديدة التي ستقام هي عالم بربي، كما ستستضيف السعودية لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط قعلة ديزني للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها وستكون مستوحاة من أشهر أفلام ديزني بالإضافة إلى HOUSE OF HYPE، وهو أكبر عالم افتراضي يحتوي على تجارب جديدة ويربط العالم الحقيقي والافتراضي.

ويفتح موسم الرياض أبوابه هذا العام لأول مرة كافية القطط، وذلك لزواره من محبي القطط حيث يجمع مجموعة متنوعة من القطط في مختلف أنحاء العالم.

شاكيرا تتصدر التريند بعد ظهورها في إعلان موسم الرياض 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار