طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

الصنادل المبطنة هي هوس الموضة الجديد

  • السبت، 13 يونيو 2020 السبت، 13 يونيو 2020
الصنادل المبطنة هي هوس الموضة الجديد

الصنادل هي أحذية صيفية بامتياز وتبرز صيحات الموضة لهذا العام بصميمات تجعل الإطلالات العصرية رائعة، مثل الصنادل المبطنة والتي تعتبر إعلاناً للأناقة.
ارتدي هذا الصيف الصنادل عالية الكعب مع تصميم Mules الجديد المبطن ذات الكعب العالي، يتفق مصممي الأزياء بالإجماع على أن هذا النمط من الضروريات لهذا الموسم.

من خلال الصور التي نعرضها لكِ أدناه، نلقي نظرة على الصنادل المبطنة Padded Sandals للحصول على إطلالات رائعة عصرية وأنيقة. 

تأثير مبطن قوي


padded sandals

في بعض الأحيان يمكن أن تتداخل صيحات الموضة ولكن في هذه الحالة من السهل العثور على الصنادل "الأصلية"، تم تقديمها بألوان محايدة وزاهية في عرض أزياء الربيع والصيف من بوتيغا فينيتا bottega veneta، يتميز كل زوج بعمل رائع مع أربطة الكاحل المزدوجة من الجلد المتشابك المصنوع بتقنية بارعة.

مبطن ومختلف وأنيق


الصنادل الصيفية
بفضل شكلها المميز، يجعل هذا النوع من الأحذية الأرجل تبدو طويلة ونحيفة، لذا إذا كان هذا هو الغرض، ستكوت هذه الأحذية رائعة لكِ. 

مجموعات الأزياء


bottega veneta

سواء كنتِ تقرنيها مع تنورة ميدي أو فستان أثيري أو شورت برمودا، فإن الصنادل المبطنة تبدو رائعة مع أي إطلالة، وفقاً لأسلوب الشارع ستريت ستايل، فإن مفتاح هذا النمط هو جعلهم يبرزون قدر الإمكان.

تنوع لا مثيل له


الصنادل المبطنةهذه الصنادل المبطنة والمضفرة رائع ليوم صيفي حار وتعمل بشكل غير رسمي مثله مثل الأزياء الأنيقة، تأكدي من أن يكون لديكِ قوام سلس على بقية ملابسك لتجنب المظهر غير المرتب.