ديكورات Jacquemus تظهر هوسه باللون الوردي في مجموعته الجديدة "Pink 2"

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
ديكورات Jacquemus تظهر هوسه باللون الوردي في مجموعته الجديدة "Pink 2"

جاكيموس لديه هوس حقيقي باللون الوردي: هنا، بعد عام واحد من السنة الأولى، قدم مجموعته الجديدة "Pink 2" للديكور.

كما نعلم جميعاً، يعرف Jacquemus كيفية جذب انتباهنا مع كل مشاركة على Instagram، في منتصف نوفمبر، أحدثت العلامة التجارية ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية من خلال مشاركة صور تقدم ديكورات من خلال جزء من دراجة به تفاصيل زهرية اللون، بعد بضعة أيام، كشف النقاب عن لقطة لمشروب باللون الوردي.

مجموعة كبسولات جديدة

مجموعة كبسولات جديدة

  • كل هذا سيذكرك بالتأكيد بشيء ما، قبل عام واحد بالضبط ، اختار المصمم Instagram لكشف النقاب عن كبسولة جديدة من الملابس الأساسية المبهجة التي يسهل الوصول إليها، كان عنوانها الرصين "وردي" ويتألف من أساسيات خزانة الملابس التي أعيد النظر فيها بلمسة جاكيموس وكلها باللون الوردي. 
  • تضمنت أبرز الملامح إصداراً جديداً باللون الفوشيا من قبعة Gadjo bucket ونعال على شكل قلب وسلسلة مفاتيح Chiquito، وبلوزات وقمصان قطنية بالكامل، الآن، المصمم مكرس لـ la vie en rose مرة أخرى، مع الكبسولة الثانية بعنوان "Pink 2".
  •  هذه المرة، قدمت العلامة التجارية خطوة أخرى إلى الأمام، حيث دخلت في شراكة مع مجموعة من العلامات التجارية والفنانين لتصميم أزياء وأسلوب حياة مرغوب فيه للغاية.
  • عند النظر إلى قطع جاكيموس وخاصة الأحذية، يتضح هوس المصمم بالأشكال الهندسية.

شمعة وردية من تصميم Ann Vincent

شمعة وردية من تصميم Ann Vincent

 الآن، دعا Ann Vincent لإنشاء شمعة وردية زاهية جميلة ذات سحر نحتي وإعادة النظر في الشكل "الدائري المربع" العزيز على جماليات المصمم الفرنسي.

  •  هذا الاختيار منطقي تماماً، نظراً لأن النهج المرح للفنان البلجيكي في استكشاف المادة والشكل والمنفعة يتوافق تماماً مع أسلوب Jacquemus الكريسماس بسعر 165 يورو ومتاح حصرياً على الموقع الرسمي للعلامة، الهدية المثالية لوضعها تحت شجرة عيد الميلاد.

 أدوات المائدة من تصميم الفنان الهولندي Boris de Beijer

 أدوات المائدة من تصميم الفنان الهولندي Boris de Beijer
  • ربما تكون هذه هي القطع الأكثر حساسية في مجموعة ديكورات "Pink 2"، بالنسبة لهذا الجزء الثاني من الكبسولة، تعاون Jacquemus مع الفنان الهولندي Boris de Beijer، الذي تكمن اهتماماته الإبداعية في استكشاف الحدود بين التصميم العملي وغير الوظيفي.
  •  والنتيجة هي مجموعة فريدة من الأواني الزجاجية بما في ذلك أدوات المائدة والإكسسوارات، بما في ذلك الزجاج والتي يتم تصنيعها يدوياً بواسطة نافخات الزجاج في أمستردام.

خداديات لعبة BigStuffed

خداديات لعبة BigStuffed

لعبة العلامة التجارية BigStuffed قدمت لـJacquemus أفخم ديكورات "L"Esquinade"، في إشارة مباشرة إلى السلطعون العنكبوت وجدت في البحر الأبيض المتوسط الفرنسية، هذا السلطعون صديق للبيئة لأنه مصنوع من نفايات المنسوجات المنزلية.

دراجة كهربائية من تصميم شركة VanMoof 

دراجة كهربائية من تصميم شركة VanMoof 

هذا هو العنصر الأول الذي عرضه Jacquemus على Instagram في منتصف نوفمبر، بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بركوب الدراجات في شوارع العاصمة (أو في أي مكان آخر)، تعاون المصمم مع VanMoof لإنشاء دراجة كهربائية وردية بمحرك قوي وتحويل إلكتروني تلقائي وتكنولوجيا متكاملة لمكافحة السرقة وبالطبع الشعار، من العلامة التجارية! اكتشفها على متجر Jacquemus الإلكتروني.

مياه فوارة

مياه فوارة

وداعاً للضغط! تشتهر اتفاقية التنوع البيولوجي بجلب الهدوء والراحة، لهذا السبب دخل جاكيموس في شراكة مع العلامة التجارية المبردة لإنشاء مياه نبع فرنسية فوارة تحتوي على 20 ملغ من هذه المادة، مملوءة بالكركديه، المكافأة؟ يمكنك تخصيص مشروبك بطريقة ممتعة مع مجموعة ملصقات Jacquemus التي تأتي مع كل عبوة من 6 علب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار