طرق تنسيق المعطف والجاكيت المبطن هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر 2021
طرق تنسيق المعطف والجاكيت المبطن هذا الشتاء

هل تبحثين عن موديلات معاطف أو جواكيت عملية تجمع بين المظهر العصري والأنيق؟ إذاً عليك مواكبة موضة الجاكيت أو المعطف المبطن بطريقة الـ Quilted jacket. فهو من أهم القطع التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية والذي دائماً ما يمنح المرأة إطلالة جذابة بشكل أنيق ومبهر كما أنه من السهل تنسيقه مع الملابس للحصول على إطلالة رائعة مثل المشاهير.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة للحصول على إطلالة رائعة بالمعطف أو الجاكيت المبطن بطريقة الـ Quilted jacket. فهذه القطع يمكنك تنسيقها بمختلف الأوقات فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشاف أبرز الأفكار التي تتناسب مع ذوقك لمظهر رائع.

موضة المعطف والجاكيت المبطن الـ Quilted jacket

تصدر المعطف والجاكيت المبطن قائمة صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022. وهذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها موضة المعاطف المبطنة ولكنها بقائمة صيحات الموضة منذ أكثر من عامين ولا زالت اختيار مدوني الموضة والمشاهير للحصول على إطلالة رائعة مع الشعور بالدفء.

حيث يعد المعطف والجاكيت المبطن هو القطعة الأساسية البديلة على المعطف أو الجاكيت المنفوخ ولكن مع منحك قوام رائع. وقد ظهرت بألوان مختلفة سواء مع المعطف الطويل الذي يصل إلى منتصف الساق أو مع الجاكيت القصير بحيث يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات حسب ذوقك بشكل مبهر وأنيق.

كيفية اختيار المعطف والجاكيت المبطن حسب القوام

هناك دائماً قواعد خاصة يجب عليك اتباعها عند اختيار المعطف أو الجاكيت المناسب لكِ وبالتحديد الموديل الذي نتحدث عنه اليوم المبطن الـ Quilted jacket. لذلك تعرفي على التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار لكِ.

  • جسم الكمثرى: يمكنك اختيار الجاكيت القصير المبطن أو المعاطف الطويل الملفوف الذي سوف يتناسب مع شكل قوامك بطريقة أكثر من رائعة. لأنه سوف يساعدك في تحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من القوام بشكل مبهر.
  • جسم التفاحة: يعد المعطف المبطن الطويل هو الموديل الأنسب لشكل قوامك. حيث يمكنك اختياره إما بقصة مستقيمة بطريقة مفتوحة أو بلفه مع اعتماد حزام خصر للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.
  • جسم المستطيل: إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اهتمي جيداً باختيار الجاكيت القصير أو المعطف الطويل الملفوف. وذلك لأن هذه الموديلات سوف تضيف لكِ بعض المنحنيات بطريقة بسيطة.
  • جسم المثلث المقلوب: تعتبر المعاطف الطويلة المبطن هي أفضل اختيار لكِ للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك. لأنه يخف نحافة الجزء السفلي من القوام مقارنة بشكل الجزء العلوي من الجسم لمظهر رائع يلفت الأنظار.
  • جسم الساعة الرملية: يمكنك الاختيار بين المعطف أو الجاكيت القصير المبطن للحصول على إطلالة رائعة لذلك لا تترددي من اختياره لمظهر مثالي يخطف أنظار من حولك عند ارتدائه بمختلف الأوقات.

تنسيق المعطف المبطن بشكل كلاسيكي أنيق

يمكنك اعتماد وتنسيق المعطف المبطن بأكثر من طريقة مع الملابس سواء الكلاسيكية أو العملية. حيث يمكنك تركه مفتوح مع تنسيق الأزياء الكلاسيكية الأنيقة مثل بنطلون مع كنزة بسيطة وستكون إطلالة أكثر من رائعة إن كانت الإطلالة بالكامل بلون موحد مثل الأسود والمعطف بلون مختلف. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عملي لا تترددي في تنسيق المعطف المبطن مع الأزياء الفضفاضة أو الجينز.

يمكنك الحصول على إطلالة راقية بالمعطف المبطن وذلك من خلال اعتماده مع أزياء كلاسيكية مع الحرص على غلق المعطف وتنسيقه مع حزام خصر رفيع أو عريض حسب قوامك. فهذه الطريقة دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات سواء كان المعطف المبطن أو ملون لمظهر ساحر.

تنسيق الجاكيت المبطن بطريقة عصرية

دائماً ما يعكس الجاكيت المبطن مظهر عصري للمرأة عند اختياره بمختلف الأوقات. فالأمر لن يستغرق منك وقت طويل في تنسيقه، فقط يمكنك اعتماده بطريقة سريعة مع البنطلون الجينز والكنزة الشتوية العملية. ولكن يمكنك ارتداؤه بشكل كلاسيكي مع بنطلون وبلوزة أنيقة للحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار