الفرو هو الزي الأكثر دفئاً في شتاء هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 نوفمبر 2021
الفرو هو الزي الأكثر دفئاً في شتاء هذا العام
مقالات ذات صلة
أفكار لغرفة نوم أكثر دفئاً في فصل الشتاء
الرمادي لإطلالة أكثر دفئاً وأناقة لشتاء 2014
أجمل تصاميم الفروة السعودية لهذا الشتاء

ملابس الشتاء 2021 تجتمع مع الهوس بالفرو البيئي على منصات عرض خريف وشتاء 2021-2022، في الواقع، تبنت العديد من بيوت الأزياء الفرو البيئي والتي أظهرت اختلافاتها في الموضوع الذي ينتقل من النماذج الأكثر كلاسيكية وبالتالي تشير إلى عالم أزياء الفرو، مع قصات ضخمة وألوان متوافقة مع المعاطف، إلى الأكثر إبداعاً منها، تتميز بظلال عصرية وإدخالات غير عادية، باختصار، كل الأذواق ترضي صيحات الموضة.

موديلات الفرو في مجموعات عروض الأزياء

  • يركز Balenciaga على "الشعر" الطويل نوعاً ما: هنا تغرق اليد في الفرو البيئي، بينما النموذج ذو الأكتاف المتدلية يخلق صورة مشابهة لـ "اليتي"، يلبس معطف الفرو البيئي مع قناع النظارات الشمسية والأحذية الفضية.
  • أحد التفسيرات الأكثر إثارة للاهتمام لملابس شتاء 2021 (والتي سنجدها أيضاً مرة أخرى في عام 2022) هو من قبل كوبرني الذي يقترح نموذجاً منخفض القطع يُظهر الكتفين وبالتالي يحول الفرو البيئي إلى زي مثير، هجين بين معطف وثوب وسترة.
  • كما أن أسلوب دار أزياء Rokh المميز بقوة يتراجع أيضاً عن الفرو البيئي: يمتلك Rok Hwang معطفاً متوسطاً، بطول الركبة ومنخفض في لون الكراميل أو طبعة الحيوان والفكرة الإضافية هي ارتدائه تحت صدّار من الجلد الأسود، لجعله سميل أكثر إلى "موسيقى الروك".
  • يذكرنا دار أزياء Miu Miu أنه في الثمانينيات كانت واحدة من أروع الملابس التي يمكنك التباهي بها خلال الأسبوع، الأبيض مجرد فرو كثيف، اليوم تحافظ على تلك الجمالية الجريئة ولكنها تصبح بيئية.
  • لمسة من المفارقة من دار أزياء Shrimps التي اقترحت دائماً نماذج ملونة ورفضت وفقاً للوحة الألوان الموسمية: لخريف وشتاء 2021-2022، في حين أن الملابس الخارجية مزينة بعنصر الجدة، طوق ماكسي تقع على الكتفين.
  • أخيراً، التعاون الذي يشمل Too Cool for Fur و NotAfterTen (العلامة الشابة للمؤثرة فيرونيكا فيرارو): مجموعة الكبسولة دافئة جداً وناعمة جداً وذلك بفضل المعاطف الطويلة والأحجام الكبيرة التي تتناسب مع شكل البطانية، مثالي من الصباح إلى المساء.

الفرو البيئي الأكثر كلاسيكية بدرجات اللون البيج والبني

من السهل جداً دمجها مع إطلالات النهار والمساء، فالطرازات ذات الألوان المحايدة مثل البني مثالية عند ارتدائها مع الجينز والأحذية الرياضية ولكن أيضاً مع الفستان الأسود والكعب العالي. 

الفرو البيئي الملون بين ظلال الباستيل والألوان الزاهية

بين الظلال الساطعة، التي تميل إلى الانسيابية تقريباً، هذه المتغيرات الفائقة البراقة هي خزانة ملابس لا غنى عنها لجيل الألفية والجيل الحالي، يمكن ارتدائها مع أحذية رياضية ذات نعل سميك أو أحذية طويلة جداً.

فرو مطبوع بيئياً، بما في ذلك الزخارف الحيوانية والأنماط غير العادية

لن يخيب أمل محبي المطبوعات من الاقتراحات الأكثر جرأة والتي تتراوح من طبعات الفهد والطبعات متعددة الألوان، للتباهي بنطلون أسود نحيف وحذاء خنجر لا مفر منه.