ستكون الفساتين الصفراء شائعة في خريف وشتاء هذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 28 أغسطس 2023
ستكون الفساتين الصفراء شائعة في خريف وشتاء هذا العام

ربما يكون أحد أكثر صيحات الموضة، غير المتوقعة لهذا الموسم، بعد الموضات الصيفية التي سنرتديها مرة أخرى هذا الخريف، يبدو أن الفستان الأصفر مصمماً على تولي خزائن الخريف الخاصة بنا بلون جديد يعزز دفعة لونية جديدة.

على الرغم من أنها ترتبط بشكل أساسي بالأشهر الصيفية، إلا أن الفساتين الصفراء الملونة عادت إلى الظهور الملحوظ في مشهد الموضة في الأشهر الأخيرة، مثل الفستان الأحمر، يتمتع الفستان الأصفر بميزة إضاءة البشرة وتنشيط أي تصميم، مما يعطي هالة مشمسة لمرتديها.

الفستان الأصفر في مجموعات عروض الأزياء

  • من جانبهم، لم يكن المصممون بطيئين في تحديد الاتجاه في أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2023-2024، في جيفنشي، قدم الفستان الأصفر ماكسي وشفافاً ويكتسب مظهراً جريئاَ، في حين قدمته دار برادا في نسخة من فستان كلاسيكي أنيق.
  • في دار إيزابيل مارانت، ظهر فستان جيرسي في تصميم أنثوي يمكن كسره مع أحذية عسكرية.

  • اختارت دار أزياء فيراغامو فستاناً ملفوفة باللون الأصفر الساطع، معززة بجوارب سوداء غير شفافة.

كيف ترتدين الفستان الأصفر في الشتاء

نعلم أن التجول بفستان أصفر حريري شفاف عندما يكون الجو متجمداً في الخارج يبدو مرعباً بعض الشيء، لكن لا تدع برد الشتاء يثنيك عن ارتداء فستانك الأصفر الجديد، يمكنك ارتداء الفستان مع سترة فرو أو معطف أنيق وبوت عالي الكعب.

أشياء عليكِ ارتدائها مع فستانك الأصفر في الشتاء

  • كيف ترتدي فستاناَ أصفر في الشتاء إذن؟ من خلال مطابقته مع شيء ناعم ودافئ بالطبع، نعني أنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها التجول بمجرد ارتداء فستان وأحذية جميلة في هذا الوقت من العام.
  • بعد كل شيء، الجو بارد جداً في الخارج وبالتأكيد لا تريدي أن تشعري بالبرد الآن، قبل عطلتك الشتوية، أليس كذلك؟ ومع ذلك، فقد تبين أن تنسيق الفستان الأصفر ليس بهذه البساطة على الإطلاق، لا يمكنك ارتداؤه مع معطفك الأسود لأن الفستان سيكون ساطعاً للغاية مع الأسود.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار