الفساتين الطويلة هي الأنسب لكِ لإطلالة صيفية جذابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
الفساتين الطويلة هي الأنسب لكِ لإطلالة صيفية جذابة
مقالات ذات صلة
فساتين صيفي قطعتين لإطلالة عصرية جذابة
الملابس المنقّطة هي الأنسب لكِ لإطلالة ساحرة
فساتين صيفية جذابة تنتظر أول عشاء لكِ بعد العزل المنزلي

هذا الموسم نشهد تحولاً في تصميمات الفساتين من الطول المتوسط ​​إلى الطويل الماكسي وكلما كان أطول كان ذلك أفضل، حيث تجتاح الخطوط الجانبية الجسم وتبرزه من خلال تفاصيل مثيرة للاهتمام مثل الشقوق العالية والفتحات والتركيبات المختلطة والقياسات الأكثر إحكاماً.

هنا نسلط الضوء على مجموعة من الفساتين الطويلة غير رسمية والرسمية التي ظهرت لأول مرة في مجموعات عروض الأزياء الربيعية، إنها تطيل الجسم ويمكن دمجها بسهولة في خزانتك كخيار ليلاً أو نهاراً، كما تساعد أيضاً في الطقس الانتقالي هذا الموسم.

فساتين طويلة باللون الأبيض

نقترح عليكِ فستان أبيض قصير الأكمام مع تنورة ماكسي قطنية ناعمة ولتحديث أسلوبك في الصيف، أنهِيها بحقيبة منسوجة ومجوهرات ذهبية دقيقة للحصول على مزاج منعش ولامع.

فستان طويل مناسب للعمل

بالنسبة للعمل، جربي فستان ماكسي مطبوع مع سترة ذات طبقات من الأعلى، ثم ارتدِ السترة فوق كتفيك لمشروبات ما بعد العمل مع الأصدقاء، أخيراً، قومي بإبراز مظهرك مع حقيبة جلدية وصندل وسلسلة لامعة.

فستان طويل مع سترة جينز

في نزهات عطلة نهاية الأسبوع أو عشاء غير رسمي مع الأصدقاء، ارتدي فستان مطبوع طويل مع سترة جينز للحصول على مظخر انتقالي سهل، أكملي الإطلالة بإكسسوارات مختارة مثل حقيبة يد منسوجة وصنادل جلدية وأقراط براقة.

فستان طويل ساتان 

فستان طويل ماكسي ساتان مقترن مع الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطحة المفضلة لديكِ أو أرتدِ صندل بكعب لإطلالة أنيقة مناسبة لمظهر في الليل، إنه ينضح بموقف الفتاة الرائع بأقل جهد.

فستان طويل مع تصميم هالتر

لقضاء عطلة الصيف بمظهر أنيق، سواء كان ذلك بتصميم مقطوع أو تصميم مفتوح، جربي الفستان الهالتر مع الصنادل الأربطة لمظهر عصري أنيق، يمكنك إكمال مظهرك مع قبعة الشمس وحقيبة القش المنسوجة والنظارات الشمسية وبعض من الإضافات الإضافية في العطلة مثل أساور اليد والأقراط الكبيرة.

الفساتين الطويلة في عروض الأزياء

  • كانت مجموعة Peter Do التي تضمنت مجموعة متنوعة من التنانير الطويلة والفساتين الطويلة في لوحة ألوان محايدة وبدون مجهود لإطلالة غير رسمية. 
  • أما دار أزياء كريستوفر إسبر فقد منحنا جميع الألوان والقواطع المذهلة التي نحتاجها هذا الربيع، مع الألوان الثابتة من الجلد الأخضر والبرتقالي والمكشوف في جميع الأماكن الصحيحة.
  • لشيء أكثر رومانسية وجديرة بالمناسبات، نشير إلى فساتين دار أزياء Khaite الجلدية الطويلة والتنانير الحريرية والأطوال الشفافة المتدفقة، توفر هذه الأشكال والتصاميم الطويلة التي تجتاح الأرضية توازناً مثالياً للعمل أو خارج أوقات العمل إذا كان هذا في منزلك أو مكتبك أو في الخارج.