أضيفي اللون الوردي إلى خزانة ملابسك لإطلالة الصيف الجذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
أضيفي اللون الوردي إلى خزانة ملابسك لإطلالة الصيف الجذابة

ترك اللون الوردي بصمته في الموضة للموسم القادم، يحمل اللون الوردي أهمية في كل من الثقافة والتاريخ، حيث ظهر لأول مرة في الموضة في منتصف القرن الثامن عشر الميلادي، عندما كان يرتديه الأرستقراطيون من الذكور والإناث كرمز للرفاهية، على الرغم من أنه لم يكن مرتبطاً في البداية بالأنوثة، إلا أنه لم يبدأ اعتباره لوناً للنساء إلا في منتصف القرن التاسع عشر بمجرد أن أصبح سائداً وفي النهاية أصبح رائجاً بين الجنسين ومع ذلك، فإن اللون يمر حالياً بتحول، مما يرسخ نفسه باعتباره لوناً يحدد التمرد ويعطي شعوراً جديداً بالأنوثة.

كان اللون الوردي بجميع درجاته لوناً شائعاً في عروض أزياء ربيع وصيف 2023 ويبدو أنه سيستمر في التأثير لعدة مواسم قادمة، تضمن تنسيقه في إطلالات لا حصر لها فإن أهمية اللون الوردي يتجاوز الموضة ويجعله لوناً مثالياً بغض النظر عن كيفية ارتدائه.

موضة اللون الوردي لصيف 2023

  • هذا التحول في المنظور هو الذي يجعل اللون الوردي لوناً شائعاً في الوقت الحالي، حيث يتحول إلى الملابس الرجالية بقدر ما يصنع بياناً في الملابس النسائية.
  •  بينما يعتبر الظل في البداية مناسباً تمامًا لموسمي الربيع والصيف، إلا أنه يترك أيضاً علامة مميزة لفصلي الخريف والشتاء، كما هو موضح في مجموعات المصممين للفترة القادمة التي شهدت استخدامه للملابس المحبوكة والجاكيتات وحتى الإكسسوارات.
  •  التدرج اللامع لهذا اللون هو شيء يمكن أن يجلب الحياة إلى مظهرك ويجذب شعوراً لا يخشى دفع حدود الموضة والاستمتاع بالتألق بملابسك.

طرق تنسيق اللون الوردي بسهولة في الصيف

  • يمكن ارتداء اللون الوردي من تلقاء نفسه مع ارتداء ملابس كاملة، مثل فستان ماكسي أو بدلة أو قطعتين متناسقتين ومع ذلك، لإضفاء مزيد من التألق اختاري ألواناً جريئة مماثلة، مثل الفيروز أو الأحمر أو البرتقالي أو الأزرق والتي تتكامل من خلال استخدام تقنية حجب الألوان "Color Blocking"، يمكن أيضاً استخدام ظلال أخرى من اللون الوردي لتأثير مماثل.
  •  ومع ذلك، إذا لم تكن الظلال الساطعة مناسبة لكِ عادةً، فجربي درجات ألوان أكثر دقة، مثل الأصفر أو الأسود أو الأخضر الداكن والتي لا تزال تمتزج جيداً مع اللون الوردي ولكنها تجعلها أكثر أماناً للارتداء اليومي. 
  • إذا كان المظهر الملون بالكامل لا يناسبك، فقومي بإقران بلوزة باللون الوردي مع بنطلون جينز أسود أو قميص فضفاض لونه داكن مع بنطلون وردي لارتداء ملابس يمكن ارتداؤها في أي مناسبة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار