الفساتين المحبوكة هي الأنسب لكِ لخريف أنيق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022 آخر تحديث: السبت، 27 أغسطس 2022
الفساتين المحبوكة هي الأنسب لكِ لخريف أنيق

إن ارتداء الفساتين المحبوكة التي تبدو جيدة تحت أي ظرف من الظروف هو عنصر أساسي في خزانة الملابس، إنها واحدة من أكثر الملابس تنوعاً الموجودة، مرادف للأنوثة والرقي، يمكن ارتداؤها مع مجموعة متنوعة من الأحذية والإكسسوارات وهذا هو السبب في أنها أصبحت واحدة من أكثر صيحات الموضة شهرة في خريف وشتاء 2022

يمكن أن توفر الفساتين المحبوكة أيضاً نفس الراحة التي توفرها قطعنا المفضلة الأخرى ومع ذلك، فإنها ستضيف البريق الذي لا يمكن أن يدعمه الجينز الفضفاض أو قميص من النوع الثقيل، صحيح أنه خلال الأشهر الباردة من العام، تميل لوحة الألوان إلى اختيار درجات الألوان الداكنة والصامتة، مقارنة بالمطبوعات النابضة بالحياة في الربيع لكن هذا ليس عائقاً أمام العثور على تصميمات الفستان المحبوك المتميزة. 

أضيفي البهجة والتنوع إلى مجموعاتك مع بعض الاقتراحات التي ندرجها أدناه، نفس تلك التي برزت في مجموعات خريف وشتاء 2022 والتي ستتردد بنفس الطريقة في عام 2023، لذا ستكون مثل اللوحات الفنية البسيطة التي يمكنك تصميمها وفقاً للمناسبة. 

فستان كنزة مع بوت طويل

واحدة من الصيغ المفضلة لدينا هي مزيج من فستان قصير مع حذاء بوت مثل الذي اقترحته دار أزياء براندون ماكسويل، للحصول على تلميع إضافي، اختاري نفس مجموعة الألوان على الفستان والحذاء.

فستان محبوك بتصميم كنزة مع حذاء بكعب

يُعد اقتراح دار أزياء Gauchere لخريف وشتاء 2022 وهو عبارة عن فستان كنزة مع حذاء بكعب عالٍ، خياراً مثالياً لتلك المناسبات التي تحتاجين فيها إلى رفع مستوى الأناقة قليلاً ولكن دون التخلي عن الأناقة.

فستان محبوك ملون

في قطعة غنية بالألوان وجريئة، تقترح دار أزياء إيزابيل مارانت كسر قواعد ما يجب أن نرتديه في الأيام الباردة والمراهنة تماماً على مظهر ملفت للنظر، يتكون المظهر من فستان من الصوف أو شولدر مع جزمة عالية منتفخة، لتكملة ذلك، ستضفي حقيبة البوهو الأنيقة اللمسة الأخيرة على مظهرك. 

فستان محبوك مع صندل مسطح

لشيء أقل تعقيداً (ولكن ليس أقل فخامة)، هناك فستان Koché المحبوك، مع بنطلون مكشكش لإعادة تنسيق مظهر أحادي اللون كلاسيكي وأنيق مع حذاء مسطح بنفس لون الزي. 

فستان كنزة باللون الأسود

أعيد ابتكار الفستان الأسود  المحبوك الصغير بنسخة كنزة مع رقبة هاي كول إنه رهان أنيق يمكنك من خلاله التأكد من أنكِ سترتدي ملابس جيدة ليوم واحد في المكتب أو للتنزه، في الأشهر الباردة، يمكنك اختيار ارتدائها مع أحذية جلدية عالية، كما اقترحه دار Ludovic de Saint Sernin لمجموعة خريف وشتاء 2022.

فستان محبوك بتصميم كنزة ملون

ليس من المستغرب أن يكون اللون الفوشية هو لون الموضة الجديد، هكذا قدمه مايكل كورس مع الإصدار الأكثر حيوية من فستان السترة وهو نموذج الفستان المحبوك متماسك يلفك بطبقات متكاملة ووشاح مدمج، قومي بأقرانه مع حذاء فوق الركبة وإكسسوارات من نفس اللون ليكون أفضل فستان في المناسبة. 

فستان محبوك مع حذاء بكعب

كان اقتراح دار أزياء Vivienne Westwood لمجموعة خريف وشتاء 2022 هو سترة طويلة موديل بوهو أنيقة مطبوعة برقبة هاي كول ستخرجك من المتاعب في الأيام الباردة دون أن تفقد بريقها، ارتديه مع حذاء بكعب لإضفاء لمسة أنثوية على مظهرك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار