فساتين ناعمة اختارتها روان بن حسين لإطلالاتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
فساتين ناعمة اختارتها روان بن حسين لإطلالاتها الصيفية

تألقت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين بإطلالات صيفية ناعمة اعتمدت فيها على فساتين بألوان زاهية منحتها لمسات جمالية مختلفة.

ما بين فساتين قصيرة وأخرى طويلة نوعت روان بن حسين في إطلالاتها وتألقت في مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، لتلفت الأنظار بإطلالات حيوية منعشة.

 فساتين صيفية فلوري

كانت الفساتين ذات النقوش الوردية، أو ما تعرف بالفساتين الفلوري، اختيار روان بن حسين الأول للصيف، وتنوعت اختياراتها ما بين فساتين قصيرة وطويلة، وحرصت الفاشنيستا الكويتية على تنسيق إطلالاتها مع تفاصيل ناعمة زادت من أناقتها.

إن كنت في حيرة لاختيار فستانك الصيفي فستلهمك روان بن حسين بمجموعة من الإطلالات الناعمة التي قد تمنحك دائرة واسعة لاختياراتك الصيفية سواء للخروجات أو الظهور على الشاطئ.

تسريحات الشعر كانت لها لمساتها الواضحة على إطلالات روان بن حسين وتنوعت ما بين تسريحات شعر  مرفوع للفساتين ذات الرقبة المرتفعة وأخرى منسدلة بين الويفي والشعر المفرود للفساتين ذات التصميمات الأخرى.

أما على الشاطئ فكانت الفساتين ذات الألوان الفاتحة اختيار روان بن حسين خاصة الفساتين البيضاء، لذلك، فإن كنت في حيرة اختيار تصمم الفستان الأنسب لك فشاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات روان بن حسين بالفساتين الصيفية التي اعتمدتها لإطلالاتها هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار