الفستان الطويل هو كل ما تحتاجينه في الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
الفستان الطويل هو كل ما تحتاجينه في الصيف
مقالات ذات صلة
اللون الوردي "البينك" هو كل ما تحتاجينه هذا الصيف
لوك اليوم: فستان ملون صيفي مع فيست طويل راقي للحجاب
أحذية الستان المزينة بالكريستال هي كل ما تحتاجينه في مناسبات صيف 2017

الفساتين الطويلة المريحة ليست فقط قطعة صيفية أساسية ولكنها أيضاً تتيح لكِ تنسيق إطلالات عصرية يومياً طوال الصيف بأقل جهد، ببساطة عن طريق تنسيق واختيار الملحقات بحسب المناسبة، الفستان الطويل في موقع متميز ضمن هذه الفئة من الملابس الصيفية ومع وصول حرارة الصيف الشديدة، يتضاعف وجودهم وتظهر في مجموعات عروض الأزياء.

ابحثي عن الفساتين الطويلة المناسبة لكِ واستثمري في ملابس صيفية خالدة لتنقدك من أي شكوك تتعلق بالأناقة هذه الأشهر الصيفية. 

فستان هالتر

لقد أصبحت الفساتين الهالتر من أكثر تفاصيل الموضة المرغوبة بين فساتين الصيف تصميم الرقبة بشكل هالتر هو خط العنق المثالي لإضفاء البروز على الكتفين، تتسلل إلى الفساتين الطويلة المستوحاة من ستايل البوهو والتي يتم استقبالها بشكل جيد في هذا الوقت من العام وهو ثوب لا يحتاج إلى ملحقات كثيرة فقط اكتفي بأسورة وحقيبة اليد. 

فستان كسرات من نسيج خفيف 

هذا الفستان الرائع ذو الثنيات مع تصميم فضفاض، من المثالي الاستسلام للأسلوب المريح في الصيف، إنه يقدم جمالية بسيطة بشكل ملحوظ ويضيف الراحة التي تحتاجينها طوال اليوم، هذا الفستان بالتأكيد يمكنك ارتداؤه في المدينة أو على الشاطئ.

فستان أسود بتصميم بسيط 

يعتبر الفستان الأسود البسيط غير المزين هو أحد أكثر القطع جاذبية في خزانة الملابس، مع خط رقبة دائري وطول فوق الكاحل، فهو بلا شك أحد مشترياتك التي يمكنك ارتداؤها طوال الأسبوع، للحصول على مظهر عصري وغير رسمي، ارتدي صنادل ثونغ عارية ومجوهرات ذهبية. 

فستان بتصميم مقطع Cutout

يستمر الفستان الطويل الصيفي الطويل ذو الفتحات الإستراتيجية في موسم آخر يقود صيحات الموضة المفضلة بين خبراء الموضة، هذا الموديل من التصميم بنموذج مقطع هو الخيار المثالي للتميز عن الخيارات المعتادة في تلك الأحداث التي تتضمن قواعد لباس أكثر تفصيلاً أو حتى كبديل لمظهر غير تقليدي، طالما أن نوع الاحتفال أو يسمح بذلك. 

فستان صيفي بتصميم بسيط

اختاري فستاناً طويلاً بألوان ساطعة صيفية مع تقويرة على شكل V أسفل الصدر وهو موديل مريح ومتطور، اكمليه مع حقيبة متناسقة وصندل بدرجة لون مختلفة.

فستان منقوش 

لحسن الحظ أصحبت النقشات موضة هذا الموسم والأفضل إنها تأتي بجميع أنماطها المختلفة من نقشات الأزهار إلى نقاط البولكا دوت، هذا الموسم اختاري تصميماً مميزاً مع كشكشة وطبقات لإضفاء مظهر رومانسي. 

فستان قميص

هذا الفستان الذي يناسب أي مكان وأي مناسبة، يمكنك ارتداؤه في العمل أو للتنزه أو أثناء السفر، فهو فستان عملي وأنيق ومناسب للصيف ويمكنك تنسيقه مع العديد من الملحقات.