تألقي في العيد بتنسيقات مختلفة للفستان الطويل

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
تألقي في العيد بتنسيقات مختلفة للفستان الطويل

الفساتين هي أساس خزانة ملابسنا كل موسم وخاصة في فصل الصيف وربما يمكننا ارتداء الفساتين فقط طوال الموسم، طالما أن لدينا أنماطاً رائجة في مجموعتنا، الفساتين ليست خفيفة فحسب، بل تتميز أيضاً بالمرونة الفائقة، مع الملابس والإكسسوارات المناسبة يتحولون من الصباح إلى المساء، إلى رياضة أو حتى العصرية مما يجعلها قطعة رائعة لتنسيق إطلالاتنا في العيد، لأنها يمكن أن تكون أنثوية أو جذابة أو كلاسيكية.

سلطت عروض الأزياء لموسم ربيع صيف 2022 الضوء على القطع الرائجة التي تتبع أكبر صيحات الموضة من أفضل الفساتين الآن هي الفساتين ذات الطراز الأساسي والفساتين الساتان التي تبقى إلى الأبد في الموضة والفساتين المحبوكة التي تحتضن الجسم والفساتين البليزر وبالطبع الفساتين مع المطبوعات، تهيمن الفساتين الأنيقة السهلة التي تصبح بسهولة جزءاً من النمط اليومي إلى حد كبير.

قمنا هنا بتجميع كل هذه الفساتين التي تستحق تجربتها في العيد من الفستان القميص والفستان المنقوش إلى الفستان الأسود والساتان والفستان الأبيض، هذه هي الفساتين التي يجب تجربتها لهذا الموسم. 

فستان قطني بسيط

أحياناً كل ما نحتاج له هو قطعة لتساعدنا علة تنسيق إكسسوارتنا بسهولة ولا يوجد أفضل من الفستان البسيط، ننصحك أن تختاري موديل قطني حتى تتحملي حرارة الطقس.

فستان ميدي منسوج بقصة ضيقة 

يمكنك دمع الفيتان المحبوك مع السترة البليزر والصنادل ذات الكعب العالي للحصول على إطلالة أنيقة ورسمية.

فستان قميص

للفتيات المحبات للأسلوب الكاجول ننصحك بختيار الفستان بنمط قميص، يمكنك اختيار الملحقات بحسب المناسبة أو ذوقك، على سبيل المثال ارتدِ حذاء رياضي مع حقيبة كروس لمظهر كاجول أو مع صندل بأربطة وحقيبة كلاتش لإطلالة أنيقة.

فستان ساتان 

عندما نقوم بعمل قائمة لموديلات الفساتين الضرورية لأي مناسبة لا يمكننا نسيان الفستان الساتان الذي أصبح من الفساتين الهجينة التي يمكنك تنسيقها كما يحلو لكِ.

فستان أسود 

عندما لا نعلم ماذا نرتدي  يخطر على بالنا الفستان الأسود البسيط، ارتدِ الفستان باللون الأسود مع الملحقات المفضلة لكِ للاحتفال بالعيد.

فستان بليزر

إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة دون التخلي عن المظهر الفريد والمميزة، جربي الفستان البليزر مع حذاء بكعب وحقيبة يد كلاتش.

فستان ماكسي 

اختاري الفستان الماكي للاحتفال بالعيد بألوان مبهجة ونقشات مختلفة ولا تنسي الحذاء عالي الكعب.

فستان أبيض

بنما إننا في فصل الصيف فالقطعة المناسبة هي خفيفة الوزن بظلال فاتحة، لذا لا يوجد أفضل من الفستان الأبيض لحل هذه المعادلة، لإطلالة عصرية نسقيه مع ملحقات ملونة، أما إذا كنتِ تريدين مظهراً نظيفاً جربي معه الملحقات من نفس اللون الأبيض.