كل ما تحتاجينه أنتِ وطفلك في عالم واحد "ممزورلد"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
كل ما تحتاجينه أنتِ وطفلك في عالم واحد "ممزورلد"

اخترنا لكم عالم ممزورلد المنصة الأولى والأكبر في السوق الإلكتروني للأمهات والرضع والأطفال، والتي تحرص على أن تقدم تجربة تسوق استثنائية، فهي الأوفر تكلفة ووقتاً والأكثر فعالية لكل أم. ستجدين كل ما تحتاجينه لطفلك منذ اليوم الأول من حملكِ وولادة طفلكِ حتى عمر الـ12 عام.

Mumzworld توفر لكم خدمة توصيل مجانية وخصم إضافي 10% عند استخدام كود CR5. للحصول على المزيد من الخصومات على أرقى العلامات التجارية كل ما عليك هو زيارة موقع "بيزاتنا"

جمبوست Linen Dungaree - Blue

تميزي وتزيني فترة حملك من Oh9shoe حيث يوفر لكِ أجمل الملابس العملية والتي تعاصر الموضة، جمبسوت Linen Dungaree صنع من الكتان 100%، ويتميز بجيوب كبيرة وبجودته العالية التي ستشعرك براحة كبيرة عند ارتدائه.

Maternity Jumpsuit

اطلبيه الآن واحصلي على خصم 10%، كود CR5

كتاب Your Pregnancy Week by week

دليل الحمل الوحيد الذي سيرافقك طيلة فترة حملكِ، سيساعدك في التعرف على جميع المتغيرات التي ستحدث لكِ، وتطور مراحل نمو طفلك في الرحم منذ البداية وحتى الولادة إلى الأسابيع الستة الأولى للرضيع، يعتمد الكتاب على أحدث الأبحاث والتفاصيل والصور، ضعيه في سلة مشترياتك الآن.

Your Pregnancy week by week

اطلبيه الآن واحصلي على خصم 10%، كود CR5

كيس النوم: أدين & أنيس

اضمني لطفلك الراحة أثناء نومه عند وجود كيس النوم من أدين & أنيس، والذي يتميز بقماش قطني 100% وبتهوية استثنائية تسمح بمرور الهواء بشكل مثالي، وهو مقاوم للحرارة ومصنوع من طبقتين بوزن خفيف يضمن الحركة السلسة للطفل، كما يمكن إغلاقه من الأسفل وارتداءه بسهولة فوق ملابس النوم.

Baby Sleeping onesie

اطلبيه الآن واحصلي على خصم 10%، كود CR5

ملابس البنات والأولاد والرضع

Mumzworld   يوفر أزياء متنوعة للأولاد والبنات منذ لحظة ولادتهم حتى عمر 12 عام، منها الأطقم والفساتين الملونة والبيجامات برسومات مطبوعة ومختلفة وغيرها الكثير من الأحذية والاكسسوارات، تصفحي موقع ممزورلد واختاري ما يناسب ذوق طفلك.

Girl

اطلبيه الآن واحصلي على خصم 10%، كود CR5

التسلية والمرح

كل ما يُسعد طفلك متوفر في Mumzworld، ألعاب التعليم المُبكر، الدُمى والبازل والمركبات. تشمل اللعبة على دفتر ولوحة تدوير الأحرف الأبجدية وساعة، تطور اللعبة التنسيق بين اليد والعين وتساعد في تنمية المهارات الحركية والتفكير المنطقي، تتضمن اللوحة أحرف وصورة الكلمة على الجانب الآخر من خلالها سيتمكن الطفل بسهولة بربط الصور والحروف معًا.

Educational Toy

اطلبيه الآن واحصلي على خصم 10%، كود CR5

للحصول على المزيد من الخصومات على أرقى وأفخم العلامات التجارية المفضلة لديك قم بزيارة موقع بيزاتنا لكودات الخصم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار