أفكار لتنسيق الفستان الطويل في الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
أفكار لتنسيق الفستان الطويل في الشتاء

يمكن أن يجعل تنسيق خزانة ملابسنا بشكل إبداعي في الشتاء ولكن هناك بعض الحيل التي يستخدمها المصممون لارتداء بعض القطع الأكثر تنوعاً خلال الأشهر الأكثر برودة ، على سبيل المثال، تستدعي درجات الحرارة الباردة مزيداً من الأقمشة المريحة والملابس المريحة ولكن لا يزال بإمكانك أن تبدي أنثوية وأنيقة للغاية مع خيارات الطبقات المناسبة على الفستان الطويل.

كيفية تنسيق فستان ماكسي خلال فصل الشتاء

  • يمكن ارتداء الفستان الطويل الماكسي بسهولة أو تصميمه بشكل غير رسمي، اعتماداً على كيفية سير يومك.
  •  القطعة الثالثة تصنع الزي  ومن خلال إضافة طبقة إلى هذا الفستان مثل السترة أو حتى الياقة الهاي كول تحتها" ترفع الفستان تماماً.
  • نقترح أيضاً ارتداء ليجن وأحذية  هاف بوت لفصل الشتاء، مثل موديل تشيلسي، للحصول على مظهر نهاري مثالي. 
  • من أجل الارتقاء بمظهرك للمساء، ارتديه مع سترة ضيقة أو سترة جلدية قصيرة وحذاء بكعب جلدي.
  • أسهل طريقة لارتداء الفساتين الطويلة في الشتاء هي ارتداء معطف طويل من الصوف أو جاكيت منتفخ للحصول على أقصى درجات الدفء.
  • خلال الليل، يمكن إقران الفستان الطويل بملابس أنيقة مثل البليزر ومعاطف الفرو. 

فستان ماكسي أنيق لفصل الشتاء

سيبقيكِ  الفستان المريح ذو السترة الأنيقة والراحة طوال فصل الشتاء، اختاري موديل يتميز بشقوق جانبية لإظهار حذائك وياقة هاي كول لإبقائك دافئة، إنه الفستان المثالي الذي يمكنك ارتداؤه ليلاً أو نهاراً بفضل لونه وشكله المتنوع.

فستان طويل من المخمل 

أشعري بالأناقة مع هذا الفستان المخملي الطويل، كل ما تحتاجه هو معطف طويل من الصوف وكعب عالٍ لإضفاء لمسة من الفخامة على الفستان، الخامة مريحة وقصة الفستان جميلة للغاية.

فستان طويل بتفاصيل فتحات

لا يمكنك أن تخطئي أبداً في ارتداء فستان ماكسي أسود، تقدم صيحات الموضة موديلات حديثة مع تفاصيل القطع والتصميمات على شكل حرف A، هناك العديد من الفرص لارتداء هذا الفستان ليلاً ونهاراً حافظي على إطلالتك مع الأحذية الجلدية أو الكاجوال مع زوج من الأحذية الرياضية أو لفيها حول وشاح منسوج ملون لمزيد من التألق.

فستان ملفوف

تألقي بمظهر أنيق خلال فصل الشتاء في هذا فستان ملفوف، سوف يكمل القماش الناعم بقية ملابسك الشتوية، بالإضافة إلى أن هذا الفستان هو خيار لطيف ومناسب لمجموعة أسبوع العمل الخاص بكِ، هذا الفستان عبارة عن حرباء، يمكن أن يتألق مع حذاء بكعب عالٍ ومجموعة من مجوهرات السهرة أو مع حذاء رياضي.

فستان تونيك طويل

إذا كنتِ تبحثين عن الأسلوب العملي، فإن الفستان التونيك هو الفستان المثالي للاسترخاء والقيام بالمهمات ومتوفر بأحجام عادية وصغيرة وفائقة، يمكنك تنسيقه مع كنزة صوفية أف قميص للخلط والتوافق بسهولة.

فستان ماكسي بنقشات ملونة

أضيفي لمسة لونية إلى معطفك الشتوي المحايد مع هذا الفستان الملون، سينقلك التصميم المعقد والمستوحى من المناطق الاستوائية إلى جزيرة حتى خلال الأيام الباردة.

فستان كارديغان طويل

هذا الفستان الطويل الذي يأتي مع أزرار أماماية، مثالي لوضع القطع فوقه، يمكنك إضافة سترة جلدية وحذاء عالي الكعب لقضاء ليلة في الخارج وحذاء رياضي مع معطف منفوخ لإحساس أكثر راحة.

فستان ساتان طويل

يبدو الساتان دائماِ أنيقاً عند أقرانه بحذاء بكعب، يتميز هذا الفستان الطويل بحزام يمكنك لفه حول خصرك وشق سفلي لسهولة الحركة، بغض النظر عن الموسم، يقدم هذا الفستان لوناً انتقالياً يمكن ارتداؤه ليلاً أو نهاراً ولأي مناسبة.

فستان طويل ضيق

يتميز هذا الفستان الطويل بقصة ضيقة وياقة مكشوفة الكتفين لإطلالة أكثر أناقة، كما أنها تأتي بأحجام وأشكال مختلفة لتكمل خزانة ملابسك الشتوية.