الكيمونو: طريقة ارتدائه وفقاً لموضة صيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
الكيمونو: طريقة ارتدائه وفقاً لموضة صيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة خريف وشتاء 2021 التي يمكنك ارتدائها هذا الصيف
جربي البناطيل المخططة بستايلات مختلفة لموضة صيف 2021
ما هي الأقراط المناسب ارتدائها وفقاً لتسريحة شعرك

الكيمونو هو واحد من أكثر القطع تنوعاً يمكن أن يكون في خزانة ملابسهك، منذ سبعينات القرن الماضي، تم تقدير مظهره الغريب وأصبح بديلاً عن العبايات التي عادة ما تنخفض في الزخارف الزهرية الدقيقة أو الكلية، بعد ذلك، في العقد الماضي، اكتسب الكيمونو لنفسه نشاطاً جديداً عندما بدأ المؤثرون من جميع أنحاء العالم في ارتدائه كسترة صيفية.

أخيراً، الفكرة الأمريكية هي أن يتم لبسه على الشاطئ، كغطاء راقي بدلاً من السراويل القصيرة أو الفساتين الجيرسيه.

وهكذا أعادت الموضة ابتكار الكيمونو، حيث سلطت الضوء على ألوانه الزاهية وأنماطه المزخرفة وحتى الأقمشة الثمينة المستخدمة في الملابس الخارجية، تم شراؤه في آسيا في بعض البوتيكات الحرفية، المزينة بزخارف حديثة وجريئة، ربما موقعة من قبل بعض المنازل النبيلة، هنا يدخل الكيمونو إلى خزانة الملابس في الموسم الدافئ، لإضافة سحر إلى إطلالات الصيف، على البحر أو في المدينة.

أفكار لارتداء الكيمونو في الصيف

كيمونو مع الجينز

كيمونو مع الجينز

مع مزيج الموضة هذا، لن تخطئي أبداً: إنه في الواقع مظهر صيفي مثالي للمدينة لإعادتها إلى البحر مع زوج من السراويل القصيرة، في هذه الحالة يمكنك التركيز على سبب مهم ومكثف.

جربي الكيمونو مثل السترة

جربي الكيمونو مثل السترة

سيكون العودة من العطلة الصيفية مع الكيمونو: حاولي ارتدائه مع مزيج كلاسيكي مثل قميص رجالي أبيض وبنطلون أسود، ستضيء ألوانه إطلالتك للعمل.

كيمونو مع شورت

كيمونو مع شورت

ارتدي كيمونو فضفاض وقومي بإقرانه مع تي شيرت بسيط مدسوس في شورت جينز أزرق فاتح ممزق مع حذاء مسطح.

تصميم هجين بين الكيمونو ورداء الروب

تصميم هجين بين الكيمونو ورداء الروب

قطعة خارجية عبارة عن تصميم هجين بين الكيمونو ورداء الروب: النموذج منقوش مع الخلفية الملونة مغطاة بباقة من الزهور البيضاء والسوداء والزرقاء، يتم ارتدائها مع تنورة صغيرة ونعال ملونة.

كيمونو مع إطلالة بسيطة

كيمونو مع إطلالة بسيطة

يمكن أن يكمل الكيمونو مظهراً خفيفاً للغاية: تباهى بجزء علوي صغير وبنطلون عريض.

 

كيمونو طويل مع البنطلون الجينز

كيمونو طويل مع البنطلون الجينز

رداء كيمونو طويل ملون مطبوع مع فتحات جانبية يبدو بشكل مثالي مع توب بسيط وحذاء عالي الكعب وحقيبة الدلو.

يمكنك تسمية هذه القطعة بأي شيء تريده، من سترات الكيمونو إلى سترات خفيفة صيفية، إنها مثالية لأشهر الطقس الدافئ، معظم الستايلات مصنوعة من أقمشة فاتحة ومتجددة الهواء لا تزال تدفئك خلال الأمسيات الباردة أيضاً، نرى الكيمونو الشبيه بالسترات وكذلك الأنماط شبه الشفافة خفيفة الوزن.

كل هذا يتوقف على تفضيلاتك وأذواقك الشخصية، نحن شخصياً نحب تلك الإصدارات الأنيقة سهلة الاستخدام مثل الحرير والساتان الرومانسي والمستوحى من الشعبية وتبدو بعض التصميمات مستوحاة من السبعينات وتبدو أخرى حديثة جداً.