أحذية الكاوبوي: كيفية ارتدائها بشكل صحيح في خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 نوفمبر 2021
أحذية الكاوبوي: كيفية ارتدائها بشكل صحيح في خريف وشتاء 2021

 هذا العام أحذية الكاوبوي Cowboy موجودة لتبقى، ربما بسبب صعود صيحات الموضة من عام 2000، جمالية فرضها الآن نجوم البوب ​​الآخرين مثل Dua Lipa (على أغنية Love مرة أخرى) و Benyoncé (مع مجموعة Ivy Park Rodeo). 

يقترح المصممون أسلوب الحياة الأمريكية من خلال الجينز المزدوج والسراويل الجلدية وشعر رعاة البقر والسترات الواقية، في الوقت الحالي، يخرج اتجاه أحذية الخريف هذا عن المزرعة ويتم استخدامه دون الحاجة إلى ركوب الخيل كما أنه ليس شرطاً إلزامياً لقيادة دراجة نارية. 

كل من رؤساء التحرير وأصحاب النفوذ يأخذ المراجع من بلد الثقافة وتحويل الأحذية تكساس في الأحذية الحضرية، تعرف علامة الأزياء إيزابيل ماران ذلك جيداً، لأنها جعلت الأحذية الريفية علامة مميزة للمعاصرة: في كل موسم تقوم بفرضها على منصة عرض الأزياء وتقترح علينا أفكاراً جديدة حول كيفية ارتدائها، لدرجة أننا نعتقد أنه زوج أساسي في أي خزانة امرأة. 

  • في خريف وشتاء 2021/2022 رأينا الأحذية مع Longuette على التنانير والفساتين المخملية.
  • تتمتع هذه الأحذية أيضاً بالقدرة على تحويل معطف الحرير الرائع المصنوع في إيطاليا إلى فستان قصير مثير حقاً يمكن ارتدائه في ليالي عطلة نهاية الأسبوع: وبشكل أكثر تحديداً، فكرنا في ثوب من الدنيم الأزرق مع زوج من الأحذية من الجلد الامع، أحذية تكساس الجلدية.

طرق ارتداء أحذية البوت 

إن أسلوب Street Style و Instagram ووصول الأحذية الجديد في كل موقع تسوق رائع دليل إيجابي ومع ذلك، فإن الأحذية الكاوبوي التي تشتريها فتيات الموضة هذا الموسم هي بالتأكيد مصقولة أكثر من أنماط الماضي القاسية وقد لاحظنا أن هناك أشياء معينة لا يرتدينها ببساطة بأحذيتهن الجديدة الأنيقة، بدلاً من ذلك، نحن هنا أيضاً لنتحدث عما نرتديه مع أحذية الكاوبوي Cowboy.

  • إطلالة كاملة باللون الأسود: تبرز الأحذية ذات الغطاء الأمامي المعزز والسترة المزينة مع أي إطلالة أحادية اللون وفي الوقت نفسه، ركزي على الأسود والأبيض مع تنورة جلدية ذات ثنيات وسترة بيضاء بأكمام مليئة بالمسامير المعدنية.
  •  لا حدود لأحذية رعاة البقر: يمكن ارتدائها ببدلات منسوجة أو تنورات قصيرة جريئة وفي قماش مبطن بظلال من اللون الوردي الكراميل، أفكار مثالية لارتدائها في أي عمر.

  • لا تنتهي عروض الأزياء هنا: هل فكرتي يوماً في ارتداء أحذية رعاة البقر مع فستان أسود قصير أو سترة بقلنسوة؟ وفقاً لـ Private Policy، هذا ممكن ويظهر لنا في خريف وشتاء 2021-2022.

  • يساعد هذا الزوج باللونين الأبيض والأسود على أي إطلالة في الوصول إلى الاتجاهات مع  أحذية رعاة البقر.