نجمات بإطلالات صيفية وسكارف الشعر: عودة لموضة التسعينات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
نجمات بإطلالات صيفية وسكارف الشعر: عودة لموضة التسعينات

بعض الإكسسوارات لا يمكن الاستغناء عنها طوال فصل الصيف، خاصة في أجواء الشمس والبحر، من بينها صيحة سكارف الشعر الذي اعتمدت عليه كثير من الفنانات والمشاهير لإكمال إطلالتهن الصيفية.

عادة ما يكون سكارف الشعر الذي تلجأ له الفنانات في الصيف من القماش الحريري المزين بالنقاشات والطبعات والألوان الحيوية التي تناسب هذا الموسم، ومع بداية صيف 2022، عادت تلك الموضة للظهور من جديد في إطلالات النجمات، وكذلك عروض أكبر دور الأزياء مثل Dior وVersace وChanel، لتعود الحياة لهذه الموضة التي ظهرت وانتهت في التسعينيات من القرن الماضي.

وإليكي في هذا التقرير كيف نسقت الفنانات سكارف الشعر مع إطلالتهن الصيفية.

ياسمين صبري تتألق بسكارف الشعر

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مؤخراً بصيحة سكارف الشعر، حيث ارتدت وشاح الرأس الحريري المزين بالنقشات الملونة من توقيع ماركة لويس فيتون.

ونسقت ياسمين صبري إطلالاتها مع فستان حمالات أسود في إطلالة صيفية جذابة، إلا أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة المصرية بسكارف الشعر، فقد ظهرت به الصيف الماضي خلال إحدى الرحلات البحرية على أحد اليخوت.

هيفاء وهبي بسكارف سعره 3 آلاف جنيه

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار قبل أيام بالظهور بسكارف الشعر خلال إجازتها في باريس، وذلك خلال عدد من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام

ظهرت هيفاء وهبي بوشاح ملونة بطباعة التمساح من تصميم Versace، ويصل سعرها إلى 147 دولار، أي ما يقارب 3 آلاف جنيه مصري.

هنا الزاهد تعتمد موضة سكارف الشعر

تعتبر الفنانة هنا الزاهد من أكثر النجمات اللاتي ظهرن باسكارف الشعر في العديد من الإطلالات الصيفية التي شاركت صورها مع الجمهور.

فخلال العديد من الرحلات لـ هنا الزاهد اعتمدت عليه كقطعة أساسية في إطلالتها سواء كانت إطلالات بحرية على الشاطئ، أو الإطلالات الكاجول.

ولجأت هنا الزاهد إلى استخدام سكارف الشعر في بعض جلسات التصوير والتي جاءت مطابقة بنفس ألوان إطلالتها الخضراء لتجعلها تناسب كافة الإطلالات.

درة وإطلالات بحرية باسكارف الشعر

تعتمد الفنانة درة التونسية على صيحة سكارف الشعر في إطلالتها البحرية فقط، فقد ظهرت من قبل بوشاح على شعرها حريري ومزين ملونة بتوقيع ماركة فندي، ونسقته مع قميص أصفر وشورت أسود، فضلاً عن النظارة الشمسية الكبيرة، والحقيبة التي تجمع بين الأبيض والأصفر.

وتكرر الأمر في إطلالة آخرى لها خلال فصل الصيف ولكنها اعتمدت على سكارف ملون يختلف عن إطلالتها التي ظهرت فيها بفستان من اللون الأبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار