اللون الأصفر يتصدر فساتين ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
اللون الأصفر يتصدر فساتين ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
فساتين ميدي متوسطة الطول أنيقة ومناسبة لأي وقت
فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021 وفقاً لأحدث صيحات الموضة
فساتين بنات: دليلك لجميع الأنواع التي تريدين معرفتها

أزياء ربيع وصيف 2021 تحتفل بالفستان الأصفر، إليكم جميع أسرار الأناقة لارتداء هذا اللون النشط والعصري للغايةفي إصدار 'Illuminating'، يعد اللون الأصفر من بين ألوان العام وفقاً لمعهد Pantone للألوان، قال Leatrice Eiseman، المدير التنفيذي لمعهد Pantone Color Institute، إنه تم اختياره لأنه بالنسبة لمعظمنا، منذ سن مبكرة جداً، يثير الأمل والإيجابية وهو شيء جميل سيأتي.

الشعور بالأمل يفرحنا، مهم جداً لأرواحنا بعد عام 2020 الذي أصبح مأساوياً بسبب جائحة فيروس كورونا، لذلك دعونا نسترشد بهذا اللون النشط من خلال إظهاره على فساتين الأحلام، أزياء ربيع وصيف 2021 تساعدنا في ذلك ولدينا هنا مقترحات مثالية لكل نمط وصورة ظلية وبألوان مختلفة، من الأصفر الباستيل الرقيق إلى اللون الأصفر الغامق.

لمحبي الفساتين الضيقة، هناك موديلات مزينة بديكور أنيق من Prada و Miu Miu وتجمع دار أزياء Valentino بين الفروق الدقيقة النابضة بالحياة مع أزهار ملونة، بما في ذلك الحرير والشيفون، بأطوال طويلة وصغيرة، من ناحية أخرى، فإن الفستان الطويل الرائع من تصميم Alberta Ferretti مستوحى من عالم الملابس الداخلية ومزين بالدانتيل الثمين والكشكشة الدقيقة، أو انعكاسات ذهبية على فستان القميص ميدي من Etro والذي يحتفل بطبعته بيزلي الأيقونية.

أضاءت أشعة الشمس الصفراء على المدرج هذا الموسم، من هذا اللون الأصفر الحمضي من تعاون Miuccia Prada و Raf Simons الأول إلى فساتين الليمون الفاتنة في Versace ولمحات من اللون الأصفر في الاكسسوارات في Fendi، سيعزز هذا اللون مزاجك في فصل الربيع.

أصدر معهد Pantone Color Institute و Shutterstock تنبؤاتهما لاتجاهات الألوان لعام 2021 على مدار الشهرين الماضيين، باختيار الألوان الزاهية والمهدئة التي تستلهم من العناصر الطبيعية، كشفت Pantone في ديسمبر أن Illuminating وهو لون أصفر لامع و Ultimate Grey هما أفضل ألوان 2021 لهذا العام، حيث يمثل كلاهما بشكل متزامن الوحدة والاستقرار والقفز، لكننا هنا نسلط الضوء على اللون الأصفر المنعش والأنيق على الفساتين الصيفية التي ظهرت في عروض الأزياء.
يهدف اللون الأصفر المشرق إلى إثارة الأمل والتفاؤل بعد العام المضطرب، يتماشى اللون مع أي ظلال أخرى ويقال إنه يمثل أشعة الشمس القادمة مع انتشار السحب.

انظري إلى الصور أعلاه المخصصة لمجموعة مختلفة من الفستان الأصفر واكتشفي الموديلات العصرية التي لا ينبغي تفويتها لربيع وصيف 2021.