تعرفي على اللون الأكثر انتشاراً في أسابيع الموضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 04 مارس 2020
تعرفي على اللون الأكثر انتشاراً في أسابيع الموضة
مقالات ذات صلة
موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك
أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام

إذا كنتِ تبحثين عن لون رائع وجديد هذا الموسم، فإن واحدة من أكبر اتجاهات الموضة في عام 2020 هي درجات ألوان الباستيل البنفسجي من الأرجواني والخزامى، إنها ظلال استحوذت على العديد من إطلالات المشاهير ومصممي الأزياء ويتوقع أن تكون واحدة من أفضل اتجاهات الألوان الواعدة هذا العام، سواء في الربيع أو الصيف أو الخريف.

أفضل الطرق لارتداء درجات الأرجواني وأزهار الخزامى هي إما من خلال إطلالة كاملة من اللون أو بدرجات مختلفة مما تجعل أزيائك تبدو جريئة للغاية.

يمكنك أيضاً المزج والمطابقة مع الدرجات الكلاسيكية بالأبيض والأسود والأصفر والوردي والأزرق الفاتح، استمري في التمرير لتشاهدي كيف يمكنك ارتداء هذا الاتجاه المستوحى من المؤثرين على الطراز ستريت ستايل والإبداعات على منصة عروض الأزياء والمشاهير.

بدلة كاملة  

بدلة كاملة

كانت المدارج مليئة بالإطلالات التي كان من الصعب عدم ملاحظتها، في أسابيع الموضة، مثل بدلة أرجوانية وبنطال يبرز الصورة الظلية المريحة، نعم! ستكون الأناقة الكاملة من القواعد المحددة لهذا للأسلوب. 

فستان سهرة 

فستان سهرة 

فستان المساء هو الطريقة الأكثر براقة لارتداء الظلال الأرجوانية، ظهر اللون الأرجواني من خلال  تصميمات في أسابيع الموضة لا يشمل فقط نسيجاً مثيراً للحواس، بل أيضاً أسلوباً مثيراً  يسحر شخصيتك. 

فستان من Valentino

 شوهد اللون أيضاً في عرض مجموعة أزياء الربيع والصيف الخاصة بفالنتينو Valentino، على سبيل المثال  الفساتين الماكسي من خامة الساتان، سيكون هذا المظهر رائعاً لمناسبة صيفية.

إطلالة كاملة من البنفسجي

إطلالة كالمة من البنفسيجي


لا يوجد أفضل من اللون البنفسجي الداكن لإطلالة كاملة خصوصاً، إذا مزجتي بين خامات مختلفة منه.

الأكمام الضخمة

الأكمام الضخمة

الأكمام الضخمة هي اتجاه مميز، فلماذا لا ترتدي ألوان الباستيل الأرجواني لتجمعين بين الاتجاهات في مظهر واحد! إليك توب يجمع كل هذه العناصر معاً للحصول على إطلالة أنيق. 

اظهري اللون

اللون البنفسجي مع درجات ألوان أخرى

احتضني تباين الألوان من خلال مزج اللون الأرجواني ومطابقته مع المزيد من الألوان التي تجذب الانتباه، مثل هذه التنورة الساتان المشرقة مع توب من نفس اللون، انهي إطلالتك بأناقة مع اكسسوارات وملحقات مميزة مثل وشاح ملون وصندل صيفي وحقيبة ملونة، كما هو الحال في مظهر الشارع الرائع هذا. 

كل شيء عن الملحقات

اظهري اللون 

يمكنك أيضاً ارتداء اللون الأرجواني من خلال الملحقات الأخرى مثل الحقائب أو الأحذية مع اكسسوارات ممتعة لإضافة لمسة أنيقة لأي مظهر، يمكنك تجربة الحقائب والأحذية بتصميم بسيط صلب أو تجربة اللمسات الإضافية، مثل الريش أو البريق أو النقشات لإضافة لمسة خاصة.