أجمل إطلالات الفاشينيستا خلال أسابيع الموضة 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 30 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات الفاشينيستا خلال أسابيع الموضة 2023

احتضنت شوارع عواصم الموضة عروضاً أزياء من نوع خاص قادتها الفاشنيستات بإطلالات أبرز الصحيات الرائجة هذه الموسم، حيث تنوعت الإطلالات ما بين الجرأة أو الكلاسيكية، اكتشفي أبرز صيحات هذا الموسم من خلال إطلالات الفاشنيستا في أسابيع الموضة.

موضة الدنيم في أسابيع الموضة

تألقت مؤثرات الموضة بإطلالات الدنيم كان أبرزهن مشهورة مواقع التواصل، نهى نبيل، التي ظهرت بإطلالة أنيقة بالأزرق الفاتح من دار "ايجنر" AIGNER  مكونة من جاكيت طويل بياقة رفيعة تركته مفتوحاً ونسقت معه توب باللون الأبيض، كما خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على الدنيم، حيث ظهرت ببنطلون واسع من الدنيم ونسقت معه توب من اللون البيج وبليزر مفتوح وإكسسوارات ذهبية لافتة للأنظار بشدة.

أما الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، فقد اعتمدت على إطلالة بالدنيم بتوب باللون الأخضر بأكمام طويلة وبنطلون ضيق من اللون الأزرق، بينما ظهرت في إطلالة أخرى ترتدي جيب من الدنيم متوسطة الطول وبفتحة من المنتصف.

كنزات على طريقة الفاشنيستا

الكنزات الصوفية تصدرت اختيار الفاشينيستا مع بداية الأجواء الباردة في عواصم أسابيع الموضة، حيث استعرضت حنين الصفي أناقتها في شوارع ميلانو بلوك أنيق من علامة Prada ونسقت فيه كنزة صوفية باللون الرمادي، وتنورة باللون الأبيض بطابع أنسوي، وحقيبة جليدة باللون البني، وحذاء مزين بوردة جلدية باللون الأبيض.

الفاشينيستا علا فرحات، اختارت هي الأخرى إطلالة بتوقيع Prada تكونت من كنزة صوفية أيضاً باللون الأصفر وتنورة ميي باللون الأبيض، وحذاء مدبب باللون الأصفر وحقيبة باللون البرتقالي مما منحها إطلالة مشرقة

تنوعت إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بين الكنزات الصوفية والتنورات والإطلالات الجلدية، بكافة الألوان، مما جعل إطلالالتها الخريفية ملهمة للغاية.

وظهرت مهيرة عبد العزيز بكنزة صوفية مع شورت جلدي مزين بجيوب جانبية وبوت طويل من الجلد وحملت حقيبة جلدية وتزينت بنظارة شمسية عريضة.

الإطلالات الكلاسيكية في أسابيع الموضة

لم يغب البليزر عن إطلالات الفاشينيستا في أسابيع الموضة، خاصة أنه من القطع المميزة للغاية لفصل الخريف، حيث ظهرت به الفاشنيستا السعودية ريم السويدي، بعد أن نسقته مع فستان طويل ذي قصة مستقيمة تلامس الكاحل باللون الأبيض، وجاء البليزر باللون الزهري

وبإطلالات شبابية وعصرية، ظهرت الإعلامية أنابيلا هلال بالبليزر خلال عرض Mos chino بميلانو، وارتدت تنورة ميدي من الدنيم وتوب أبيض وفوقه بليزر من اللون الأسود  وارتدت قبعة بيسبول باللون البيج وحقيبة حمراء مما منح إطلالتها الحيوية.

ولم يغب البليزر عن إطلالات السهرة، حيث ظهرت ديما الأسدي بلوك سهرة جذاب ببليزر فضي باللون الأسود، ومرصع بأكمام براقة ونسقته مع فستان قصير وحذاء باللون الفوشيا.

المعاطف الكلاسيكية الأنيقة

ظهرت مدونات الموضة بالعديد من المعاطف الكلاسيكية التي خطفت الأنظار، كان أبرزها ريم السعدي التي ظهرت بلوك أنيق للغاية في شوارع إيطاليا من توقيع Emporio Armani، وجاءت إطلالتها عبارة عن شورت باللون الأحمر ونسقت معه معطفاً من المخمل الأسود وبوت جليد بساق طويلة تعلو الركبة وحملت حقيبة جلدية حمراء وارتدت قبعة.

علا فرحات جاءت إطلالتها من دار Fendi  الإيطالية في شوارع ميلانو مكونة من بنطلون كلاسيكي وتوب ضيق من قماش الدانتيل ومعطف جلدي مبطن بالصوف.

وبمعطف قصير ظهرت خبيرة الموضة، العنود بدر، ونسقت معه سروال أبيض ذو خصر عال وقصة مستقيمة من ماركة Free People وحملت حقيبة جلدية بلون السومون منحها إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت ذاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار