اللون الفضي: لإعادة تنسيق إطلالات حفلات الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
اللون الفضي: لإعادة تنسيق إطلالات حفلات الشتاء
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق اللون السماوي مع الملابس هذا الشتاء
طرق تنسيق اللون الجملي مع الملابس هذا الشتاء
حيل موضة اتبعيها لإعادة تنسيق ملابسك القديمة

صيحات الموضة التي تحدث ثورة في مظهرك وتجدده وتجعله يتلألأ، يؤكد اللون الفضي على الفكرة الجديدة للأنوثة: الجريئة والديناميكية والثقة بالنفس، هنا وهناك، تظهر الأزياء وحقائب اليد والأقراط المرصعة في كل مكان، لتلفت الانتباه بجلودها الفضية، لأن الهدف هو جذب الانتباه، حتى المظهر الخفي أو جعل أسلوبك يلمع، فضيات صغيرة، عواطف كبيرة.

من إحياء الملابس الرياضية من التسعينات على منصات عروض الأزياء إلى هوس TikTok بأسلوب عام 2000، كنا نشعر بالحنين قليلاً مؤخراُ ومن يستطيع أن يلومنا؟ نتوق جميعاً لأيام أفضل، قبل أن تكون الأوبئة والعمل من المنزل هو القاعدة.

اللون الفضي في مجموعات عروض الأزياء

  • اتجاه الموضة وهو ارتداء الجلد المعدني واللوريكس واللمعان اللامع، تجلى بالفعل على منصات عرض خريف وشتاء 2021-2022 مع العلامات التجارية Balmain و Dolce & Gabbana و Salvatore Ferragamo.
  • أحدث المعدن تأثيراً لافتاً للنظر حتى من خلال الشاشة، ظهر الترتر والجلد المعدني بشكل بارز في مجموعات من Balenciaga و Miu Miu و Givenchy والمزيد، كملابس جاهزة للحفلات وللحفلات اليومية، احتضنت الميتاليك الموضة البراقة التي سنراها بلا شك أكثر مع انفتاح العالم.

 النساء اللواتي لا يزينن أنفسهن فقط من خلال إكسسوارات الموضة المعدنية ولكنهن اخترن أقمشة فضية سائلة ودرع شبكي معدني واستخدام المصممون لهذا اللون شامل: الدعوة لاستخدامه بجرعات صغيرة، هنا تضيء باللون الأسود وتجد توازنات جديدة متناغمة مع ظلال الرمادي أو تتماشى بشكل جيد مع الملابس.

نحن نعترف بأن الفضة لون محايد بعيداً عن الأساسي على وجه التحديد لأنه يعطي لمسة إضافية مقارنة بالأسود أو الأبيض، لديه نفس الإمكانيات للاستخدام، لكنه يصرخ في المارة لأنه يريد أن ينظر إليه بإطراء، الوصفة المثالية للإبهار: أثناء النهار مع الملابس الصارمة وفي المساء لإلقاء الضوء على إطلالات الحفلة.

أزياء وإكسسوارات باللون الفضي

  • أصبح المؤثرون المفضلون على الإنترنت يفضلون صيحة سروال الديسكو المعدني باللون الفضي.
  • الملابس الرياضية من شورتات ركوب الدراجات المعدني ذي الكعب الضيق والقمصان والبناطيل الرياضية والماس، هذه هي الطاقة التي أحملها لبقية عام 2022.

  • أصبحت الحقائب السميكة المقيدة اتجاهاً قائماً بذاته، لكن الحقائب من اللون الفضي تمضي خطوة إلى الأمام، دار أزياء شركة Paco Rabanne بتصنيع حقائب البريد ذات السلسلة المعدنية منذ الخمسينات وتم تحديثها هذا الموسم على شكل قرص في جيفنشي، يضفي الجلد المنقوش بالفضة لمعاناً على الحقيبة المهيكلة.

هذا العام مليء بالظلال المعدنية، نتذكر تلك الأوقات التي كانت تعتبر فيها المعادن اللامعة تبدو رخيصة ومضحكة ولكن هذه المرة قد مرت، فهذه الألوان اللامعة والمتألقة هي أفضل أصدقائك لارتدائها في أي مكان تريدين، بدءً من الشوارع والمكاتب إلى الحفلات والمناسبات الخاصة، لقد صنعت هذا التجميع الرائع لمختلف الأشكال التي قد ترغب في تجربتها هذا العام.