طرق تنسيق البليزر الفضفاض هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
طرق تنسيق البليزر الفضفاض هذا الشتاء

يعد البليزر الفضفاض الـ Oversized Blazer واحد من أهم القطع الأساسية في خزانة ملابس المرأة الأنيقة. وبرغم أنه من السهل تنسيقه مع الملابس في مختلف الأوقات، إلا أن أغلب الفتيات تتردد من اقتناء خوفاً من الحصول على قطعة فضفاضة بشكل مبالغ. ولكن يمكنك تعلم اليوم أفكار متنوعة لاختيار وتنسيق البليزر الفضفاض مع الملابس الشتوية بشكل رائع يعكس جزء من شخصيتك.

موضة البليزر الفضفاض

تصدر البليزر الفضفاض قائمة صيحات الموضة لأكثر من عام ولا زال مستمر معنا حتى شتاء 2022. لذلك تحرص على اختياره بشكل كبير ومع مختلف أنواع الملابس وذلك من أجل إلهام كل امرأة أفكار للحصول على إطلالة رائعة تخطف أنظار جميع من حولها. 

حيث تم تقديم البليزر الرسمي الفضفاض بقصة عصرية بسيطة، إلى جانب ظهور الموديلات الطويلة بقصة فضفاضة سواء من الأقمشة البسيطة أو الجلد. كما لفت أنظارنا ظهور البليزر الفضفاض الكاروهات بشكل كبير. لذلك يجب التركيز على اختيار موديل البليزر الفضفاض بالشكل الذي يتناسب معكِ لضمان إطلالة موفقة.

اختيار البليزر الفضفاض حسب القوام

أهم قاعدة يجب عليك أن تضعيها في الاعتبار هي اختيار البليزر الفضفاض حسب القوام وذلك لأنها يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة بسيطة. كما أنه سوف يكون متاح لكِ الإبداع في تنسيق البليزر الفضفاض بالشكل الذي يتناسب معك لضمان مظهر رائع.

  • جسم الكمثرى: يمكنك اختيار البليزر الفضفاض البسيط أو المطبوع بنقوش الكاروهات، ولكن انتبهي جيداً بتنسيقه مع البنطلون الجينز الضيق أو البنطلون الرسمي المحدد للقوام. وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي.
  • جسم التفاحة: يعد البليزر الفضفاض من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة قوام التفاحة. لذلك لا تترددي من اختيار الموديل المناسب لذوقك ويمكنك الاختيار بين اعتماد البنطلون الجينز أو الرسمي مرتفع الخصر أو التنورة الضيقة لضمان مظهر رائع مناسب لكِ.
  • جسم المستطيل: الحصول على مظهر رائع بالبليزر الفضفاض ليس أمر صعب مثلما تعتقدين، لذلك يمكنك التركيز على اختيار البليزر الفضفاض الملون مع الملابس الضيقة مثل الفساتين أو التنانير القصيرة. فهذه الطريقة دائماً ما تكون المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة.
  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك الحصول على مظهر رائع باختيار البليزر الفضفاض البسيط الذي يتميز بقصة هادئة ولكن انتبهي جيداً بتنسيقه مع البنطلون الواسع أو التنورة المنفوشة. فهذه الطريقة هي الأنسب لشكل قوامك وذلك لعمل تناسق بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.
  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار البليزر الفضفاض بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك وسوف يكون مناسب لكِ. لذلك لا تترددي من اختيار الموديل الذي يعكس جزء من شخصيتك مع الحرص على اختيار القطع السفلية المناسبة لكِ مثل التنانير أو الفساتين أو البنطلونات.

تنسيق البليزر الفضفاض الأنيق

الحصول على مظهر أنيق بالبليزر الفضفاض من أكثر الأشياء التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع وتحدث فارق كبير في إطلالتك. لذلك يمكنك التركيز على اختيار البليزر الفضفاض مع الفساتين الطويلة أو الميدي أو القصيرة وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع في إطلالة بعد الظهيرة بشكل رائع.

يمكنك الحصول على إطلالة مميزة باختيار البليزر الفضفاض مع البنطلون الرسمي فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يتناسب معكِ في الإطلالة الرسمية لكِ في العمل أو بعد الظهيرة. كما يمكنك اختيار البليزر الفضفاض مع التنانير القصيرة وكأنه تايور كلاسيكي أنيق.

تنسيق البليزر الفضفاض بطريقة عصرية

إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر عصري رائع يتناسب مع ذوقك بالبليزر الفضفاض فعليك التركيز على اختيار الموديل البسيط أو المميز بنقوش الكاروهات أو تجربة ارتداء البليزر الملون بدرجات زاهية أو ناعمة. فهذه الطريقة سوف تعكس الإطلالة العصرية لكِ بطريقة بسيطة للغاية.

حيث يمكنك اختيار البليزر الفضفاض مع البنطلون الجينز الضيق أو البنطلون الـ Mom Jeans فهذه الموديلات يمكن أن تعكس مظهر لكِ. حيث يمكنك تجربة اختياره مع البوت الطويل أو الأحذية الرياضية التي سوف تمنحك مظهر جذاب بطريقة بسيطة للغاية معبرة عن ذوقك بطريقة أكثر من رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار