كيفية تنسيق اللون الوردي على طريقة نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
كيفية تنسيق اللون الوردي على طريقة نجمات الخليج

في شهر أكتوبر الوردي سنأخذك في جولة ساحرة إلى أجمل إطلالات فاشنيستات الخليج باللون الوردي وكيف نجحن في تنسيق إطلالاتهن بلمسات ناعمة أبرزت أناقتهن.

ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى كاجوال تألقت الفاشنيستات بلمسات ناعمة زاد من جمالها براعتهن في تنسيق الإطلالات مع إكسسوارات وألوان مميزة، فستُلهمك الصور في الألبوم أعلاه بأفكار ساحرة لإطلالاتك باللون الوردي.

إطلالات اللون الوردي

الدكتورة خلود كان لها إطلالاتها الساحرة باللون الوردي، فنشرت الفاشنيستا الكويتية على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي وثقت بها إطلالاتها واعتمدت فيها على اللون الوردي الذي منحها لمسات جمالية مميزة.

كما تألقت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين بإطلالات ناعمة باللون الوردي بعضها اعتمد على هذا اللون دون دمج مع ألوان أخرى وإطلالات دمجت فيها الفاشنيستا الكويتية بين اللون الوردي وألوان صيفية ناعمة وهو ما منح إطلالاتها تناغماً ملحوظاً.

وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت روان بن حسين ببدلة من الجينز باللون الوردي ونسقتها مع تفاصيل بسيطة أبرزت أناقتها، فاختارت ألوان مكياج تتناسب مع ألوان الإطلالة.

النجمة الإعلامية لجين عمران، واحدة من أجمل مشاهير الخليج وأكثرهن أناقة لذلك فستكون الإعلامية السعودية وجهة لك لاختيار لمسات أنيقة لإطلالتك فستلهمك لجين عمران بتفاصيل إطلالاتها.

اللون الوردي كان من بين اختيارات لجين عمران في عدد من إطلالتها المميزة، فيبرز هذا اللون الساحر جمال لون بشرتها وأناقتها.

 وعبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران مجموعة من الصور ظهرت فيها معتمدة على إطلالة بلمسات كلاسيكية أعادت بها إلى الأذهان لمسات الزمن الجميل.

وفي تنسيقاتها لهذه الإطلالة اختارت لجين عمران قبعة أنيقة ونظارة شمسية ناسبت ملامحها، وحذاء وردي أنيقاً أبرز قوامها الأنيق وتفاصيل الإطلالة.

العبايات أيضاً كان لها لمساتها الساحرة على إطلالات النجمات فتألقت نجود الرميحي بإطلالة ساحرة باللون الوردي واستخدمت النقوش المطرزة التي أبرزت تصميم الإطلالة.

 أما عن تنسيق الإكسسوارات مع اللون الوردي، فاختارت نجود الرميحي تفاصيل تزيد من جمال طلتها، فكان الشعر المرفوع هو عنوان إطلالتها أما عن الإكسسوارات فاختارت قطع المجوهرات الرقيقة للغاية والتي منحت الإطلالة المطرزة توازنا ناعماً ولمسات جمالية خاصة.

شهر أكتوبر الوردي

شهر أكتوبر هو شهر للتوعية بسرطان الثدي حيث اختارته إحدى شركات الأدوية ضمن حملة شهيرة لها، ووقتها أرادت الشركة الترويج للتصوير الإشعاعي للثدي باعتباره الطريقة الأكثر فعالية للوقاية من سرطان الثدي.

بعدها أطلقت الشركة حملتها على نطاق واسع. وفي عام 2008 أعلن التحالف الأوروبي عن اليوم الأوروبي لسرطان الثدي في 15 أكتوبر، ووقع الاختيار على الشريط الوردي رمزاً لمكافحة سرطان الثدي.

وعن سر اختيار هذا اللون المميز كلون للتوعية بسرطان الثدي، ففي البداية وقع الاختيار على اللون الأصفر  باعتباره رمزاً للوعي ثم قُدم الشريط الوردي لأول مرة من قبل مؤسسة سرطان الثدي الأمريكية. أما في عام 1990 تلقى المشاركون أقنعة وردية زاهية ووقتها قرر منظمو سباق الماراثون في نيويورك تسليم المشاركين أشرطة باللون الوردي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار