المصرية هالة السعيد أفضل وزيرة بجائزة التميز الحكومى العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
المصرية هالة السعيد أفضل وزيرة بجائزة التميز الحكومى العربية
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد أزمتها الصحية
انسجام وسعادة خلال احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين

اختارت جائزة التميز الحكومي العربية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أفضل وزيرة عربية

هالة السعيد أفضل وزيرة عربية

وأعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، اليوم الأربعاء، فوز هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية كأفضل وزيرة عربية في جائزة التميز الحكومي التي أطلقتها دولة الإمارات بالتعاون مع جامعة الدول العربية. 

وهنأ الشيخ محمد بن راشد، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي. 

المصرية هالة السعيد أفضل وزيرة بجائزة التميز الحكومى العربية

وغرد بن راشد عبر تويتر، بمناسبة إعلان جوائز التميز الحكومي العربي، قائلًا: "أبارك لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي، التطوير الحكومي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي يحقق قفزات مدروسة" 

وأشاد بن راشد بدور السعودية قائلًا: "رؤية 2030 التي يقودها الأمير محمد أفرزت تجارب عربية حكومية غير مسبوقة تنافس العالمية”، “وبارك بن راشد، لخادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمير محمد بن سلمان، فوز وزارة التجارة في المملكة كأفضل وزارة فى العالم العربي من بين أكثر من 5000 مشاركة حكومية عربية."

المصرية هالة السعيد أفضل وزيرة بجائزة التميز الحكومى العربية

واختتم الشيخ محمد بن راشد تغريداته قائلا:" نبارك للفائزين.. ونقول لكل من رشح ولم يفز استمر في التطوير.. ولكل المسؤولين الحكوميين العرب.. لا تتوقفوا عن تطوير مؤسساتكم.. استقرار عالمنا العربي.. وتطور اقتصاده.. وازدهار حياته.. وبناء مستقبل أبنائه.. كله بيدكم.. مهمتكم عظيمة.. وتاريخية.. ونسأل الله لكم التوفيق دائما وأبدا".

هالة السعيد تعلق على فوزها بالتميز الحكومي

وعلقت هالة السعيدة على فوزها معتبرة أنه فوز للحكومة المصرية كلها التي تعمل على قلبرجل واجد ولا يمكن أن ينجح وزير دون دعم القيادة السياسية ومساعدة ودعم زملاءه. 

وأكدت أن حصولها على الجائزة يعد تكريمًا للمرأة المصرية وتكليلا لجهودها وسعيها المستمر نحو الافضل. 

وأضافت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن هذا الاختيار وهذه الجائزة يتشارك فيها كل العاملين في الوزارة، ولولا جهودهم المستمرة ما استطعنا الفوز والحصول على جائزة التميز الحكومي العربي، وسيكون دفعة لمزيد من العمل والاستعداد أيضا لجائزة التميز الحكومي المصرية التي سنعلن عن جوائزها خلال الفترة القادمة.