فجر السعيد تنتقد أنغام: ليست صوت مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
فجر السعيد تنتقد أنغام: ليست صوت مصر

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة أنغام منتقدة إطلاق لقب صوت مصر عليها، وعبرت عن دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب لكونها تتميز بصوت أفضل، بحسب رأيها.

فجر السعيد تنتقد أنغام

ونشرت فجر السعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عبرت فيه عن رأيها في الخلاف حول الأحق بلقب صوت مصر، وقارنت بين صوت أنغام وغيرها من الفنانات من بينهم شيرين عبد الوهاب ومي فاروق وآمال ماهر.

وقالت فجر السعيد في الفيديو: "لست من عشاق أنغام ولكنها أحسن من غيرها مقارنة بـ مطربات تانيين، ولكنها مش أحسن من شيرين، وصوت مصر كلمة كبيرة وتحتاج صوت قوي زي أم كلثوم، وفيه أصوات كتير جميلة ولكن معندهمش شهرة أنغام".

وانتقدت فجر السعيد صوت أنغام وعدم معرفتها بالأغاني الخليجية قائلة: "أنغام مش بتكيفني ولا بقول الله لما أسمعها لأن صوتها ضعيف ومتعرفش الأغاني المشهورة ولا الأغاني الخليجية بتاعتنا، وبقولك يا أنغام متقارنيش نفسك بـ شيرين عبد الوهاب هي فيراري وأنتي لأ".

فجر السعيد تعلق على أزمة لقب صوت مصر

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنتقد فيه فجر السعيد الفنانة المصرية أنغام، فمن قبل كتبت فجر السعيد عبر حسابها على موقع إكس "تويتر سابقا"، تدوينة اعتبرت فيها شيرين عبد الوهاب تتميز بصوت أفضل.

وجاء نص التدوينة: "أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا في صوت مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم وبالنسبة لي شيرين عبد الوهاب رغم أنني لست من جمهورها ولكنها أفضل من أنغام ولو أعطيتها الإمكانيات المتاحة لأنغام  لتميزت عنها بعشرة أشواط.

فجر السعيد تنتقد أنغام: ليست صوت مصر

وأضافت فجر السعيد: "لكن الاثنين لا تصلح أصواتهم للقب صوت مصر، بالرغم إن شيرين تتميز في بحة صوت مصرية تأسر الأذن وصعب تتكرر سواء تختلف أو تتفق معها، الناس بتحبها لأن شخصيتها مميزة".

وكانت الفنانة أنغام علقت من قبل على إطلاق لقب صوت مصر عليها في مؤتمر صحفي، مؤكدة أنها لم تطلق هذا اللقب على نفسها: "صوت مصر أنا مختارتوش لنفسي، اللقب ده بقالي سنين بسمعه واتكتب كتير في مقالات صحفية، واتكتب يوم ما غنيت السلام الجمهوري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار